#مشاهير العالم
لاما عزت 21 يناير 2015
منذ سنوات، يمثّل دايفيد ييكهام ماركة H&M ونجح في توظيف طلّته ووسامته لصالح الحملات الترويجية للماركة. ففي عام 2012، خطف نجم كرة القدم الانكليزي الأنظار بطلّته في حملة الماركة، كاشفاً عن بعض مفاتنه. وبعد ثلاث سنوات، لم يخسر اللاعب أياً من جاذبيته. هذا ما تظهره الصور الجديدة التي انتشرت أخيراً من الحملة الترويجية الجديدة للماركة. صحيح أنّه تجرأ على إبراز مفاتنه أكثر، إلا أنّ وقفته ونظرته وجسمه كلها أضفت جماليةً استثنائية على هذه الحملة. هكذا، برهن زوج فيكتوريا بيكهام الذي يحتفل بعيد ميلاه الأربعين قريباً، أنّه ما زال في أحلى حالاته وذروة تألّقه. وقد بدا بيكهام أنيقاً بثياب من مجموعة Modern Essentials التي اختارها بنفسه. على أن يصوّر لاحقاً حملة ترويجية للثياب الداخلية لصالح الماركة السويدية أيضاً.