بهاء الدين محمد: خلافاتي مع شيرين "فبركة صحافية"

دعاء حسن ـ القاهرة

  |   10 يناير 2012

أعرب الشاعر بهاء الدين محمد عن دهشته مما نشر على لسانه عن وجود خلاف بينه وبين شيرين عبد الوهاب جعله يسحب منها أغنية "نفسي أكسر لك ضلوعك" وبيعها مرة أخرى للمطربة غادة رجب.

وأوضح الشاعر المصري لـ "أنا زهرة" أنّ لا خلافات بينه وبين شيرين "فنحن أصدقاء. وهناك صداقة قوية تربطني بزوجها الموزع محمد مصطفى. وكل ما نشر حول عرضي الأغنية عليها غير صحيح وكل ما تردد بهذا الشأن فبركة صحافية".

ونفى ما تردد بأنّه انتهز فرصة تعرّض شيرين لأزمة صحية ودخولها المستشفى وقام ببيع الأغنية لغادة، موضحاً أن "شيرين استمعت فعلاً لكلمات الأغنية، لكنّ هذا لا يعني أنّها أصبحت ملكها. كذلك، استمع عمرو دياب للأغنية وأشاد بكلماتها لكنّها كانت منذ البداية لغادة رجب".

وتابع أنّ "شيرين استمعت للأغنية منذ أكثر من أربعة أشهر وأبدت إعجابها بكلمات الأغنية، لكنّها لم تشترها. وعندما استمعت غادة رجب للكلمات، أعجبت بها وقررت تسجيلها على الفور. وبذلك لا علاقة لشيرين بهذه الأغنية سوى أنها استمعت لكلماتها وهو أمر طبيعي وحدث مع عدد كبير من المطربين".

وأشار إلى أنّ الأغنية تليق بصوت غادة رجب التي قدمتها بشكل جيد، مؤكداً أنّ هذا لا يقلل من شيرين أو قيمتها.
وعن سبب إيقاف التعاون بينه وبين شيرين، قال إنّ "هناك اتفاقاً بينه وبين شيرين على أن لا يحدث تعاون بينهما حتى لا يفسد علاقة الصداقة بينهما". وبرّر ذلك بأنه يميل إلى فرض وجهة نظره في أعماله ويرفض المناقشة أو التعديل، وهو ما ترفضه شيرين. لذلك قررا عدم التعاون والاكتفاء بعلاقة الصداقة بينهما.

أما غادة رجب صاحبة الأغنية فأكدت لـ "أنا زهرة" أنّها لا تعرف شيئاً عما حدث بين الشاعر بهاء الدين محمد وشيرين بخصوص الأغنية، مشيرة إلى أنّ كل ما يعنيها أنّها سجّلت الأغنية وستصوّرها على نفقتها الخاصة لأنّها تحمست لها وتشعر بأنّها تعبّر عنها في هذه الفترة.

من جهتها، التزمت شيرين الصمت حيال كل ما تردد. وحاولت "أنا زهرة" الاتصال بها لكنّها تتواجد حالياً خارج مصر استعداداً للمشاركة في حفلات ليالي دبي.

للمزيد:

صورة وتعليق: نحافة شيرين تخطف الأنظار

غضب خليجي على شيرين عبد الوهاب

«أنا زهرة» ترصد لحظات تكريم يسرا ومحمد هنيدي

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث