الوجبات الغنية بالسكر للحامل الرياضية

ميرا عبدربه

  |   19 يونيو 2015
شددت جمعية "فارراد" الألمانية على ضرورة أن تصطحب الحامل أطعمة غنية بالسكر معها أثناء ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية أو حتى ممارسة أي نوع من الرياضة. وأرجعت الجمعية المعنية برياضة ركوب الدراجات الهوائية أهمية ذلك إلى إمكانية انخفاض نسبة السكر في الدم بفعل الحركة، وبالتالي تصاب الحامل بدوار وتتدهور قدرتها على الرؤية، مما يزيد خطر تعرّضها لحادث مروري. ومن أهم الوجبات الغنية بالسكر نذكر الفواكه الطبيعية والفواكه المجففة والعصائر وألواح الشوفن والبسكويت الغني بالألياف.
للمزيد:

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث