أمنية سلمى المصري في عيد ميلادها

زهرة الخليج

  |   12 يناير 2012

أعلنت سلمى المصري أنّه رغم تفاؤلها بالأيام المقبلة وإيمانها المطلق بسوريا وقائدها وشعبها، إلا أنها تشعر بالحزن والألم لِما آلت إليه الأمور في وطنها.

 وأشارت إلى أنّ أمنيتها في عيد ميلادها الذي يصادف في العاشر من كانون الثاني (يناير) أن تعود سوريا كما كانت، بل أقوى من ذي قبل، وأن يسترجع وطنها الأمان لأبنائه.


وأضافت الفنانة السورية لـ"أنا زهرة" أنها طلبت من أبنائها وأصدقائها عدم معايدتها هذا العام، حزناً على وطنها بسبب الاضطرابات الساخنة التي يعيشها منذ عشرة أشهر. 

وأشارت إلى أنّ ليس لديها أي أمنية خاصة، بل إنّ جلّ ما تتمنّاه أن يستعيد وطنها عافيته وتنتهي الأزمة، طالبةً من الله أن يحمي البلد والرئيس بشار الأسد من كل مكروه وأذى.


من جهةٍ ثانية، صرّحت سلمى أنها تقرأ حالياً سيناريو فيلم يحمل عنوان "عرائس السكر" للكاتبة ديانا فارس على أن تتصدى لإخراجه سهير سرميني، مبديةً إعجابها بالنص الذي وصفته بأنه حالة إنسانية. لكنّها أشارت في الوقت ذاته إلى أنّها لم تعط بعد موافقتها النهائية على العمل.


يشار إلى أنّ سلمى تصوّر حالياً مشاهدها المتبقية في مسلسل "المفتاح" من تأليف خالد خليفة وإخراج هشام شربتجي. وتجسد شخصية أم تنتمي إلى عائلة مسيحية بسيطة. ومن خلال هذه الأسرة، يتم تصوير حالة المحبة والانسجام والعادات والتقاليد التي يعيشها المجتمع السوري بمختلف أطيافه.


المزيد:
سلمى المصري تعثر على "المفتاح" بعد العيد!
سلمى المصري تتزوج مرتين

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث