دراما الإعلانات تفوّقت على المسلسلات؟

زهرة الخليج  |   9 يوليو 2015
أصبحت الإعلانات، بخاصة تلك التي تعتمد على دراما النجوم، منافساً قوياً للدراما التلفزيونية في شهر رمضان. حتى إنّ مشاهدتها هذا العام تخطت مشاهدة الحلقات التلفزيونية عبر اليوتيوب. واقتحم عدد كبير من النجوم هذا العام الإعلانات، بخاصة المطربين أبرزهم عمرو دياب الذي شارك في 3 إعلانات دفعةً واحدةً من دون غناء، بل اعتمد على أدائه عكس الفنان حسين الجسمي الذي وقع الاختيار عليها ليغنّي للحملة الاعلانية لبيبسي تحت عنوان "خيوط من نور تجمعنا". كذلك، شاركت الشقيقتان مي سليم وميس حمدان في إعلان إحدى شركات الاتصال. الإعلان الذي افتتح المنافسة الرمضانية في هذا المجال، نال إعجاب الجمهور، وتضمن عدداً من النجوم الأشقاء والآباء والأبناء كحسين فهمي، ومصطفى فهمي، ودلال عبد العزيز وابنتها ايمي، ونجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله محمد، وهشام سليم وشقيقه خالد زوج يسرا في أول ظهور له أمام وسائل الاعلام. وبعد النجاح الذي حققه هذا الإعلان، سرعان ما ظهر إعلان آخر لـ "بيبسي" فاجأ الجميع بظهور أحمد زكي في مشهد مؤثر مع نجله هيثم، وتضمّن أيضاً مشاركة محمد هنيدي وعدد من الفنانين. وعلى خطى الأفلام السينمائية، اشترك كل من أحمد السقا وياسمين عبد العزيز في إعلان سيارات نال الإعجاب، بخاصة أنّها المرة الأولى التي يظهر فيها كل من العزيز والسقا في عمل مشترك. أما عمرو يوسف، فظهر في إعلان لإحدى المدن السياحية. كذلك، شارك عمرو عبد الجليل في إعلان عن إحدى منتجات الشاي. كما شارك محمد رشاد نجم "آرب ايدول" في إعلان لإحدى شركات الاتصالات وقدّم أغنية "فاعل خير". للمزيد: عمرو دياب ينافس نجوم رمضان بإطلالة “غير لائقة”؟