عطلة عائلية في جزيرة بوكيت التايلاندية

زهرة الخليج / 2015-07-11T15:59:40Z / Published in مجتمعك
عطلة عائلية في جزيرة بوكيت التايلاندية

في هذا الوقت من السنة، بعد أن ينتهي رمضان ويكون الأولاد قد أنهوا العام الدراسي، يكون الوقت المثالي للمرح والعطلة مع أفراد العائلة.أحد هذه الخيارات زيارة تايلند، إنها واحدة من أجمل البلدان وأكثرها إثارة، كما أن أسعارها أقل كلفة من البلدان الأوروبية.في...

في هذا الوقت من السنة، بعد أن ينتهي رمضان ويكون الأولاد قد أنهوا العام الدراسي، يكون الوقت المثالي للمرح والعطلة مع أفراد العائلة.

أحد هذه الخيارات زيارة تايلند، إنها واحدة من أجمل البلدان وأكثرها إثارة، كما أن أسعارها أقل كلفة من البلدان الأوروبية.

في جزيرة بوكيت مثلاً، تكثر العروض للعائلات للتسهيل والتوفير عليها وتنظيم أنشطتها في العطلة. ففي منتجع "أنجسانا لجونا بوكيت" عرض خاص للعائلة والأطفال خلال فترة الصيف. نشاطات عديدة و مميزة ستكون بانتظار أفراد العائلة منها؛ الرياضات المائية والتجديف والإبحار ورحلة بحرية استكشافية حول المنتجع.

أما عرض منتجع "أنجسانا لاجونا بوكيت" للصيف فيستمر حتى 31 أكتوبر ويتميز بنشاطاته المسلية و الغريبة.

من خلال هذا العرض تتمتع العائلة بنشاطات وألعاب متنوعة وشيقة. سيكون هناك ألعاب متنوعة منها؛ البحث عن الكنز والتخيم واكتشاف حضارات غريبة في تيلاند وشواء المأكولات على شاطئ البحر.

للأطفال حصة كبيرة من هذا العرض ففي 30و 31 يوليو و 20 الى 22 أغسطس هناك مخيامات خاصة للأطفال ونشاطات استكشاف الطبيعة، والجدير بالذكر أن هناك دائماً مشرفين محترفين لسلامة الأطفال وأمنهم.