بيونسي تعشق الأكل يوم الأحد

زهرة الخليج  |   15 أغسطس 2010

صحيح أنّ بيونسي تعتمد نظاماً غذائياً صارماً وتمارس الرياضة بانتظام كي تحافظ على رشاقتها. لكنّ المغنية الفاتنة تترك العنان لنفسها أحياناً في تناول ما تريده من الأطعمة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتروح تأكل ما طاب لها من الأطباق. إذ تؤمن هذه النجمة بأنّه ينبغي للمرء أن يرتاح قليلاً من النظام الغذائي، ويكفّ عن حرمان نفسه من الحلويات والوجبات السريعة.
وقالت المغنية: "صحيح أنّني أراقب ما أتناوله من أطعمة، لكنّني لا أحاول خسارة تضاريسي. لا أتناول الباستا والمعجنات طوال الوقت. أميل إلى تناول الأطعمة الصحية في أيام الأسبوع، وأترك العنان لنزواتي يوم الأحد".
وتابعت: "الوقوف على الخشبة هو بمثابة تمرين رياضي بحد ذاته. حين لا أكون في جولة فنية حول العالم، أذهب إلى النادي الرياضي وأمارس التمارين المناسبة".


النجمة البالغة 28 عاماً، تعيش زواجاً سعيداً مع مغني الهيب هوب جاي. زيد. فالثنائي يظهران دوماً ضمن أكثر الأزواج تأثيراً ونفوذاً في لائحة عالم العروض والأضواء والنجوم، ويتمتّعان بمهنة مربحةً جداً. وعلى رغم أنّ بيونسي جنت الملايين من الغناء والجوائز، إلا أنّ ما يهمّها ـ على حد تعبيرها ــ هو جعل جاي. زيد فخوراً بها.
وخلال سؤالها عن أفضل إطراء تلقّته في حياتها، أجابت: "خلال ليلة توزيع جوائز "غرامي"، قال لي زوجي: إنّك ربحت ستّ جوائز وهذا ما يجعلك جذابة".