"سنسيجا أوربا" بدبي..تنظيف القولون يخلصك من البطن

زهرة الخليج

  |   8 أغسطس 2012

وبسبب السموم والصبغات الاصطناعية والمواد الكيماوية التي نستهلكها في أنظمتنا الغذائية في أيامنا هذه، أصبح السيلوليت يشكّل مشكلة حقيقية ومقلقة لكثير من  النساء. إلى ذلك، إنّ أسلوب الحياة والعوامل الجينية والهرمونية يمكن أن تكون مساهماً في ظهور السيلوليت أو عدمه. ولكن مهما كان السبب، لحسن الحظّ ثمة علاجات ومنتجات مذهلة لمساعدتك على ربح الحرب ضدّ مظهر قشرة الليمون البائس! لديك فرصة الآن لفتح صفحة جديدة مع رشاقتك في في "سنسيجا أوربا سباSpa الذي يوفر العلاجات التالية:

علاج Elemis Body Sculpting Cellulite and Colon Therapy 

وهو عبارة عن بديل أكثر بساطة عن تنظيف الأمعاء بالحقنة الشرجية. إنّه علاج مثالي لنظام هضميّ بطيء، أو احتباس المياه، أو السيلوليت على الفخذين. وخلال العلاج، يتمّ تقشير الجسم بفضل قناع للجسم من نبات الشمّر المزيل للسموم ومستخلصات شجرة البتولا يُضاف إلى ذلك التدليك الذي يوفّر اختصاصية في تقنياته لتنظيف أنظمة الجسم ممّا يساعد على شدّ البشرة وتلطيفها وتنشيط الدورة الدموية وتخفيض احتباس المياه. وإنّ تنظيف القولون بواسطة تدليك البطن يساعد أيضاً على تخليص الجسم من السموم، ويفيد الجسم من الداخل والخارج. ننصح بثلاثة جلسات للحصول على أفضل النتائج.

وحرصاً على الحصول على نتائج طويلة الأمد من هذا العلاج، ننصح بمتابعة برنامج للمحافظة على النتائج في المنزل. ويتألّف نظام شدّ  البشرة ونحتها  Elemis Body Sculpting Firming Systemمن مجموعة Elemis @Home من سيرومLipo-Refining Serum وBody Sculpting Firming Cream لاستهداف السيلوليت العنيد والبشرة المترهّلة، ويمنحكِ نتائج ملحوظة وسريعة:

المحلة الأولى

سيروم Body Sculpting Lipo-Refining Serum مصمّم لتخفيف ظهور علامات السيلوليت بفضل مزيج فعّال من طحالب لاميناري، والثيوفيلين وأنواع العثّ الأمازوني والمستخلصات العشبية والبحرية.

المرحلة الثانية:

Body Sculpting Firming Cream 

مستخلصات طبيعية من النباتات المتعرّشة البيروفية، ونبات الشمّر البحري، والطحالب السمراء الممزوجة بأوراق البرتقال المرّ ومركّب السيليسيوم والمياه البحرية الغنية بالمعادن، تستهدف السيلوليت لتعالجها وتشدّ الجسم بشكل تدريجي.

إلى ذلك، إنّ التنظيف اليومي للبشرة بالفرشاة يمكن أن يكون فعّالاً جداً أيضاً في محاربة السيلوليت من خلال تحسين ملمس البشرة بشكل ملحوظ. إنّ فرشاة Elemis Body Detox Skin Brush مصنوعة من شعيرات الصبّار عالية الجودة لمساعدة النظام الداخلي وتنشيط الدورة الدموية والتخلّص من الخلايا الميتة.

للمزيد:

كيف تعدين ماء خاصاً يرطب بشرتك في المنزل؟

سبا في منزلك

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث