كيف نسقت الأميرة إيمان والملكة رانيا إتجاهات موضة 2015

زهرة الخليج  |   28 أغسطس 2015

الملكة رانيا التي لا يختلف اثنان على حسن ذوقها في اختيار ملابسها، أورثت ابنتها الكبرى الأميرة إيمان حس الموضة السليم، فالأميرة التي بدأت تظهر أكثر مع والدتها في المهمات الرسمية، تختار دائماً ما يناسبها من ناحية الشكل والعمر، حيث بلغت الأميرة الـ 18 من العمر منذ 27 سبتمبر الماضي.

الملكة رانيا اصطحبت ابنتها الأميرة إيمان إلى باريس، حيث تحدثت خلال مؤتمر جامعة ميديف، وقد خطفتا الأنظار بأناقتهما والطلة المنعشة التي جمعت آخر إتجاهات الموضة، فكيف نسقت الملكة وابنتها إتجاهات صيف 2015؟

موضة الأبيض- الفستان- الحذاء بطول الكاحل

الأم وابنتها قدمتا لنا خير مثال عن ارتداء موضة الأبيض، فقد اختارت الملكة رانيا فستاناً عاجي اللون متوسط الطول مع أكمام طويلة مشقوقة وياقة على شكل جرس، وعقدت حول رقبتها ربطة من نفس قماش ولون الفستان، ونسقت إكسسوارات باللون البيج حيث تطابق لون الحذاء المدبب مع حقيبة يد من لويس فويتون.

أما الأميرة الشابة فقد ارتدت فستاناً أفتح من فستان والدتها، وبطول متوسط أيضاً، وتنورة واسعة بشكل حرف A، مع ياقة مستديرة مغلقة، وأكثر ما يلفت النظر للفستان هي الطبعات باللون الأحمر التي زينت الجزء المتوسط منه ناحية الخصر.

وارتدت الأميرة جاكيت بثلاثة أرباع الكم فوق الفستان، وكما فعلت والدتها فقد اختارت اللون البيج للكلاتش والصندل المفرغ بأشكال هندسية والذي غطى قدميها لما فوق الكاحل.

السروال/ التنورة- الطبقات- التريكو

في وقت لاحق بعد انتهاء المؤتمر، توجهت الملكة وابنتها لزيارة بناء صممه عبقري الهندسة المعمارية الحديثة المهندس فرانك غيري، وهو متحف للفن الحديث والمعاصر في قلب العاصمة باريس.

وقد اختارت الملكة السروال/ التنورة باللون الأبيض، ونسقت فوقه سترة من دون أكمام وتوب بحياكة التريكو بكمين طويلين باللون الكحلي وحملت حقيبة من لويس فويتون.

أما الأميرة إيمان، فقد ظهرت في “لوك” كاجوال مع سروال أزرق وسترة بربع كم زينت الحياكة أطرافها فوق تيشيرت بسيط، وحملت أيضاً حقيبة من لويس فويتون.

كما تلاحظين، فإن الملكة والأميرة تتبعان أخر صيحات الموضة التي نخبرك عنها في مواضيعنا، كالسروال/ التنورة، القماش المحاك، موضة الطبقات، السراويل القصيرة، والأحذية بطول الكاحل.

تعمقي أكثر في إتجاهات موضة 2015:

موضة السروال التنورة الجينز.. هكذا يبدو أنيقاً

5 أسرار لارتداء الحذاء بطول الكاحل

كيف ترتدين موضة البنطلون القصير بالنهايات الواسعة

كل ما تريدين معرفته عن موضة خريف 2015