"سيلكور"تقدّم علاج" الشوكولا" في عيد الحب

زهرة الخليج

  |   26 أغسطس 2012

في عيد الحب لا شيء يعبّر عن المحبّة أكثر من الشوكولا، لذا أطلقت مراكز "سيلكور" المتخصصة بعلاجات الليزر الطبية عرضاً جديداً في هذه المناسبة الرومنسية والمميّزة، يتيح للزبائن الحصول على علاج للوجه بالشوكولا مجاناً مع شراء علاج الجسم بالشوكولا الفاخر. 

ونظراً لارتباط الشوكولا دوماً بالرومانسية والحب، فإن العلاج المغذي للجسم وعلاج الوجه سيشكّلان الهدية المثالية كي يعبر من خلالها الرجال عن حبّهم في هذه المناسبة الشاعرية، بالإضافة الى أنّه علاجاً مناسبا للنساء الراغبات بتدليل أنفسهن.


ستتمّتع السيدة بساعة و نصف من الدلال و الرفاهية، بدءً بأولّ خطوة وهي ًمدّ كريم الكاكاو اللذيذ على الجسم بأكمله ، ومن ثم يُلفّ ببطانية دافئة وناعمة لتؤمّن تغلغل المكونات بشكل أفضل.


وبعد غسل الجسم من كريم الكاكاو, يوضع كريم لتدليك الجسم ذو رائحة عطرة و يعمل على تغذية  البشرة.


أما علاج الوجه فيتألف من التقشير يتبعه التنظيف وصولاً إلى المرطب.


أمّا علاج الشوكولا للوجه فيحتوي على الكاكاو والطحالب ذات الفوائد المتعددة إلى جانب مكونات قوية وفعالة أهمّها الفيتامين "أ"، وعناصر مركزة تعمل على ترطيب وتجديد البشرة بنفس الوقت، ومركبات "البوليفينول" المغذية والمقاومة للشيخوخة، بالإضافة إلى مكونين فعّالين غنييّن بخصائص الترطيب التي تلطّف البشرة وتشد المسام، وتحفزها على مقاومة الترّهل .


وبالإضافة إلى المنافع الكثيرة للبشرة، يعمل الكاكاو النقي على زيادة مستوى "السيروتونين "في المخ والذي يساهم بدوره في تعديل المزاج والإحساس بالسعادة والسكينة، هذا بالإضافة إلى زيادة مستويات" الفينيثيلامين" في المخ، وهي مادة كيميائية مرتبطة بالشعور بالحب.


ويناسب علاجا الشوكولا للجسم والوجه أنواع البشرة كافة ، ويتوفّران ضمن العرض الخاص بعيد الحب بسعر600 درهم في كافة فروع "سيلكور" المنتشرة في أبوظبي، ودبي، والعين.


للمزيد:
إعادة تأهيل البشرة بقناع الشوكلاتة
أسرار طرق تبييض البشرة

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث