أنابيلا هلال تطيح بريما فقيه

زهرة الخليج

  |   26 يناير 2012

وقع الاختيار على أنابيلا هلال للمشاركة في تقديم الحلقات الختامية من برنامج "أراب آيدول" الذي يعرض على "أم. بي. سي". إذ قررت القناة البحث عن مذيعة حسناء تكسر جمود البرنامج الذي قدم حلقاته الأولى الكويتي عبد الله الطليحي فتعرّض للكثير من النقد اللاذع بسبب عدم إجادته هذه المهمة.

ويأتي اختيار أنابيلا بعدما انتشرت أخبار مفادها أنّ mbc تبحث عن فتاة جميلة للمشاركة في التقديم وإخضاعها عدداً كبيراً من ملكات جمال لبنان لسلسلة اختبارات في هذا الصدد. 

كذلك، تردّد أنّ المحطة تفاوضت مع ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية السابقة ريما فقيه ذات الأصول اللبنانية. لكن يبدو أنّ اختيار أنابيلا جاء بوساطات ومحسوبيات داخل المحطة السعودية.

 إذ ترتبط مديرة العلاقات العامة في بيروت بصداقة قوية مع دكتور التجميل اللبناني نادر صعب زوج أنابيلا. وعليه، جاء اختيارها لتقديم البرنامج. وكانت هلال قد شاركت في تقديم برنامج "حلوة ومرة" الذي عرض على الفضائية اللبنانية "ال. بي. سي".

من جهة أخرى، علمت "أنا زهرة" أنّ "أم. بي. سي" تحضّر لبرنامج جديد يشبه كثيراً "حديث البلد" الذي تقدّمه منى أبو حمزة على "أم. تي. في" اللبنانية.

 لكن حتى الآن، لم يتم اختيار اسم البرنامج ومقدّمه، لكن تردّد أنّ نيشان صاحب الحظ الأكبر في تقديمه. إذ سبق له أن قدّم موسماً واحداً من برنامج "حديث البلد" تحت اسم "شاكو ماكو" على تلفزيون "الجديد".

 يومها، لم يستمر البرنامج لأكثر من موسم بسبب اندلاع الحرب الاسرائيلية على لبنان في صيف 2006. وعندما عاودت محطة "أم. تي. في" بثها، اختيرت منى أبو حمزة لتقديم "حديث البلد"، مما أزعج نيشان الذي كان يأمل وقتها أن يكون هو مقدم البرنامج... 

فهل سيستعيد نيشان برنامجه عبر "أم. بي. سي"؟.

يذكر أنّ البرنامج من إنتاج "انتاج بيري سكوب" ولن يقتصر على استضافة نجوم لبنان، بل سيستقبل مشاهير من مختلف الدول العربية ومن كافة المجالات.

المزيد:
مهرجان بيروت BIAF: ريما فقيه تخطف الأضواء من هيفا... وسميرة سعيد خذلها الـ بلاي باك
ريما فقيه: لا أشكّل خطراً على هيفا
ريما فقيه: لا لبن ولا لبنة... أنا لبنانية

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث