حقيقة توقّف "طاش ما طاش"

حقيقة توقّف "طاش ما طاش"

روى مدير الإنتاج في شركة "الهدف" المنتجة لـ "طاش ما طاش" عبد الرحمن الزايد الأسباب الحقيقية وراء توقف المسلسل الكوميدي الشهير هذا العام. ولعل أبرزها انتهاء العقد الموقّع مع قناة MBC التي عرضت العمل لمدة خمسة أعوام، إضافة إلى اختلاف بطلي العمل ناصر...

روى مدير الإنتاج في شركة "الهدف" المنتجة لـ "طاش ما طاش" عبد الرحمن الزايد الأسباب الحقيقية وراء توقف المسلسل الكوميدي الشهير هذا العام. ولعل أبرزها انتهاء العقد الموقّع مع قناة MBC التي عرضت العمل لمدة خمسة أعوام، إضافة إلى اختلاف بطلي العمل ناصر القصبي وعبد الله السدحان حول استمرارية المسلسل.
وشدد الزايد لـ"أنا زهرة" على أنّ لا مفاوضات تجري حالياً بين القناة والشركة لتجديد العقد، لكنّه لم يستبعد ذلك قريباً. مما سيسرّع من عودة "طاش ما طاش" في حال طلبت القناة بثّه في العقد الجديد، وتم الاتفاق على ذلك.


وكانت أنباء قد ترددت عن انفصال النجمين السعوديين هذا العام في كل شيء، حتى في شراكتها في "الهدف". لكن الزايد نفى ذلك، مضيفاً أنّ كل ما في الأمر هو عدم اتفاقهما على استمرارية المسلسل.

وأوضح أنّ السدحان سيكون بطلاً لعمل جديد سيعرض هذا العام هو "طالع نازل". أما ناصر القصبي فمشغول في تصوير برنامج "آراب غات تالنت"، ولم يحدّد العمل الذي الذي سيطل من خلاله هذا العام.

وأشار الزايد إلى أنّه هناك الكثير من الخطط الدرامية التي سيعمل عليها  النجمان، ستتكشف خلال الفترة المقبلة، سواء على صعيد الإنتاج أو على التمثيل. وتابع أنّ ما يثار حولهما غير صحيح، وخصوصاً أنّ صداقة قوية وقديمة تربطهما.

 

إن أحببت هذا الموضوع فستحبين أيضاً

ناصر القصبي وعبد الله السدحان سمن على عسل!