مصطفى قمر يحسم سباق تترات رمضان

زهرة الخليج

  |   22 أغسطس 2010

حسم الفنان مصطفى قمر سباق "فنون أف أم" لأفضل تتر غنائي لمسلسلات رمضان 2010 الذي طرحته البوابة الفنية بداية شهر رمضان.

إذ حصل المركز الأول عن تتر مسلسل "منتهى العشق" للمخرج محمد النجار، وحصلت الأغنية على 54% من الأصوات. والأغنية التي تحمل توقيع قمر كلمةً ولحناً، تعتبر الأغلى كلفةً بين تترات مسلسلات رمضان، إذ وصلت إلى 450 جنيه مصري.

وجاء المطرب المصري محمد فؤاد في المركز الثاني مع 28% عن تتر "أغلى من حياتي" للمخرج مصطفى الشال. وحصلت المطربة المغربية أسماء المنور على المركز الثالث عن أغنية تتر "اختفاء سعيد مهران" بنسبة وصلت إلى 16%، والمسلسل من إخراج سعيد حامد.

وقد تقاسم المركز الرابع هشام عباس عن تتر مسلسل "راجل وست ستات" في نسخته السابعة، والمطربة جنات عن تتر "زهرة وأزواجها الخمسة"، والمطرب الصاعد آدم عن تتر "العار" بنسبة 2%.

يذكر أنّ السباق شمل أكثر من 20 تتر مسلسل لعدد من المطربين المصريين والعرب منهم أحمد سعد في "بره الدنيا"، والمطرب المصري الصاعد نادر أبو الليف عن تتر "مش ألف ليلة وليلة"، وأحمد مكي في "الكبير أوي"، والمطرب الإماراتي حسين الجسمي في "أهل كايرو"، ودولي شاهين في "قطط الشوارع"، وحمادة هلال في "القطة العامية"، ودياب في "الفوريجي"، والمطربة شذى في "بدر وبدرية"، والمطرب الشعبي طارق الشيخ في "الحارة"، وشيرين وجدي في تتر "كليوباترا"، وعلي الحجار في "شيخ العرب همام" للشاعر عبد الرحمن الأبنودي وكانت من أغلى التترات كلفةً هذا العام، إذ تخطت المليون جنيه مصري.

كما ضم السباق المطربة مي كساب في "العتية الحمرا"، والمطرب مدحت صالح في "اللص والكتاب"، والمطرب لؤي في "قصة حب".

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث