اجعلي شعرك انسيابياً وصحّياً

زهرة الخليج

  |   23 أغسطس 2010

تحتل العناية بالشعر وتصفيفه، تماماً كالصحة والجمال، صدارة الأولويات لدى النساء الحريصات على جمالهن حول العالم. إن غالبية النساء في منطقة الشرق الأوسط لديهن شعر مموّج أو مجعّد، بحيث ترغب الكثير منهن في الحصول على شعر ناعم وانسيابي يتمتع بإطلالة طبيعية.

ولمحاربة الشعر المجعد الذي لا يمكن التحكّم به، تقدّم لوريال بروفسيونال مستحضر دوسور دو ويل (DOUCEUR D’HUILES)، وهو شامبو طبيعي غنيّ بالزيوت النباتية النشطة والعطور الطبيعية 100%، يعمل بفعالية على تنعيم الشعر مع تغذية عميقة على مستويين:


• داخل الشعر: إن زيت الزيتون، وهو مصدر ممتاز للأحماض الدهنية الاساسية، يعوض عن نقص الدهون في الألياف وينعّم الشعر بشكل مكثّف.
• على سطح الشعر: ينعّم زيت النخالة، المعروف بخصائصه المنعّمة والمساعدة على التحكم بالشعر، قشور الشعر ويوفّر لمعاناً مذهلاً ونعومة رائعة.
• هذه التركيبة الجامعة بين الزيوت الطبيعية النشطة تضمن محاربة التجاعيد وتخفيفاً فورياً لحجم الشعر.
وتغذي هذه المستحضرات تغذي ألياف الشعر بشكل كامل وتترك الشعر ناعماً وانسيابياً فيسهل تسريحه.


أما شامبو بيوريته ناتورال من مجموعة سيري ناتور. فمعزّز بخلاصة نبات ذنب الخيل العضوي، 99% من مكوّناته هي ذات مصدر طبيعي مع عطر طبيعي 100% علماً بأن الجذور الجدباء لنبات ذنب الخيل هي غنية بالعناصر التالية:
• السيليكا: تحمي فروة الرأس وتعيد إليها التوازن الطبيعي كما تقوم بإعادة إحيائها وتحفيزها معززةً بنية الشعر من خلال تقوية أليافه.
• مركبات الفلافونويد: توفّر نشاطاً مضاداً للاكسدة وتحافظ على الشعر وتعززه.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث