ليلى علوي "عفريتة" باسم سمرة

زهرة الخليج

  |   25 أغسطس 2010

يبدأ يوم 16 رمضان عرض حلقات "فتاة الليل" الحكاية الثانية من "حكايات وبنعيشها" بعد انتهاء حلقات "كابتن عفت". ويشارك في بطولة "فتاة الليل" الفنان باسم سمرة الذي شكّل دويتو ناجحاً مع النجمة ليلى علوي في حكاية "هالة والمستخبي" العام الماضي.
وبحسب السيناريست حازم الحديدي، فإنّ باسم سمرة يجسّد شخصية شاب مسالم للغاية، يبحث عن شريكة حياته لكنه لا يجد الفتاة المناسبة، فيوهمه بعضهم أنّه محسود. وبالفعل يذهب إلى أحد الدجالين كي يفك هذا الحسد. لكن المفاجأة أن عفريته يدخل حياته ويقلبها رأساً على عقب وتجسّده ليلى علوي. وأكد الحديدي أنّ الجمهور سيفاجأ بنوعية جديدة من الدراما في الحلقات الـ 15 التي وصفها فريق العمل بـ "رعب كوميدي رومانسي".


من جهة أخرى، ما زال تصوير المسلسل مستمراً حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان تحت إدارة المخرجة هالة خليل، فيما تقدّم منتج المسلسل يحيى شنب بشكوى لرئيس أكاديمية الفنون بسبب تكرار تعطّل التكييف المركزي في بلاتوه معهد السينما حيث يتم تصوير مجموعة من المشاهد الداخلية.
يشارك في بطولة "فتاة الليل" محمود العلايلي، وأمير كرارة، وهناء الشوربجي، ورشوان توفيق، ومروة مهران ورحاب الجمل، ويعرض على قنوات التلفزيون المصري و"دريم" و"دبي".

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث