حبيبة الأمير ويليام السابقة تشارك في "ذا فويس"

زهرة الخليج  |   20 فبراير 2016

كانت روز فاركوهار الحبيبة الرسمية للأمير ويليام، والعلاقة الجدية الأولى في حياته. بعد مرور 16 عاماً على هذه العلاقة، يبدو أنّ روز يمكنها الاعتماد على دعم الأمير خلال محاولتها جعل حكّام "ذا فويس" البريطاني يستديرون لها الليلة!

أجل، هناك نساء أخريات مررن في حياة الأمير ويليام قبل زوجته كيت ميدلتون، ووقع في غرام بعضهن. في العام 2000، أي قبل سنة من اللقاء الذي سيقلب حياته، تعرّف ويليام إلى روز الشقراء الجميلة خلال مبارة بولو في غلوسيسترشاير.

هكذا، دخل الاثنان في علاقة استمرت شهوراً، وصارت روز حبيبة ويليام الرسمية. ووفق صحيفة الـ "صن"، ظلّ الاثنان على علاقة طيبة، وكانا يلتقيان في مناسبات اجتماعية عدة.

وبعدما صارت مسؤولة التسويق في مؤسسات وماركات عدة من بينها "رانج روفر"، و"هارودز"، قررت روز أن تجرّب حظها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية.

لذا، ستقف الشابة البالغة 31 عاماً الليلة أمام لجنة تحكيم البرنامج، وستحاول أن تجعل ويليام جيمس أدامز، وبالوما فيث، ريكي ويلسون، وبوي جورج يستديرون لها.

ووفق ما نقلت الـ "صن"، فإنّ الشابة طلبت إذن الأمير ويليام للمشاركة في البرنامج، ونالت مباركته ودعمه الكبير... فهل تنجح هذا المساء؟