وجبات خفيفة تناسب طفلك!

ميرا عبدربه  |   25 أغسطس 2016
في بعض الأحيان، تحتارين عن أنواع الطعام التي ترغبين بتقديمها لطفلك الصغير خصوصاً اذا كان لا يحب تناول كل أنواع الأطعمة. يجب عليك البحث اذن عن أنواع جديدة من ازطعمة يمكن تقديمها له كوجبة سناك صحي ولذيذة. “أنا زهرة" اليوم تقدم لك قائمة بالأطعمة الخفيفة التي تناسب طفلك بشكل كبير جداً.

أصابع الجبنة: قطعي الجبنة الصفراء الى شرائح رفيعة وقدميها لطفلك مع الخضار المقطعة بذات الشكل. يمكنك وضع الجبنة مع الخضار في صحن التقديم ورسم أشكال مختلفة بها لطفلك.

البيتزا الصغيرة: غالبية الأطفال يحبون تناول البيتزا. هذا الطعام المفضل لهم يمكن تقديمه كوجبة خفيفة. أعدي البيتزا على شكل قطع صغيرة وضعي فيها بعض أنواع الخضار لتأمين كمية أكبر من الفيتامينات والمعادن لطفل وزينيها بالجبنة. هذا النوع من الوجبات الخفيفة سيمنح الطاقة لطفلك.

البطاطا الصحية: قطعي البطاطا الى شرائح رفيعة واضيفي اليها الملح والزيت وضعيها بالفرن مدة 20 دقيقة لتحصلي على وجبة تشيبس صحية لطفلك.

الفراولة مع الشوكولا: ضعي القليل من صصلة الشوكولا على حبات الفراولة وقدميها لطفلك. هذا النوع من الطعام سينال اعجاب طفلك بالتأكيد.

الموز مع الحليب المكثف المحلى: يضفي الحليب نكهة مميزة على الموز وبالتالي سوف يحب طفلك تناول الموز بشكل أكبر. كما ان هذه الوجبة الخفيفة سوف تمنح طفلك كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن.