رقص اللاتينو: هل جربتيه من قبل؟

ميرا عبدربه  |   8 سبتمبر 2016
الرقص هو من أكثر أنواع الرياضة فائدة بالنسبة للمرأة. يساعد الرقص في تحسين الصحة النفسية والجسدية ويعزز من حياة المرأة. “أنا زهرة" تخصص شهر أيلول/سبتمبر لتعريفك على مختلف أنواع الرقص التي يمكنكك ممارستها كنوع مفيد من الرياضة واليوم نبدأ برقص اللاتينو.

أصل رقصة اللاتينو يعود الى أميركا اللاتينية كما يدل اسمها. هذا النوع من الرقصات مفيد جداً للصحة. صفوف رقصة اللاتينو موجودة اليوم في عدد من النوادي الرياضية او حتى يمكن مشاهدة فيديوهات لهذه الصفوف عبر الإنترنت. هناك خطوات معيَنة يجب القيام بها عند رقص اللاتينو وهذه الخطوات غالباً ما تتطلب تناسق كبير بين اليدين والقدمين. تساعد رقصة اللاتينو أولاً على التخفيف من التوتر الموجود داخلك اذ ان سماع الموسيقى الخاصة بها يساعد على افراز هرمونات مضادة للتوتر. وهي أيضاً تعمل على زيادة الكتلة العضلية بالجسم والتخفيف من الكتلة الدهنية بشكل متميز.

ساعة من رقص اللاتينو تساعد على حرق ما يقارب 400 سعرة حرارية وهي تمنح الأرداف والأفخاد شكل مبهر من خلال نحتها بشكل رائع للغاية. فاذا كنت لا تحبين ممارسة الرياضة، ندعوك لتجربة رقص اللاتنو الذي يأخذك الى عالم من الأحلام والفرح دون الشعور بالملل الذي تحمله بعض أنواع الصفوف الرياضية الأخرى.