احصلي على مكياج الـ "ريترو" بـ 5 خطوات سهلة

احصلي على مكياج الـ "ريترو" بـ 5 خطوات سهلة

المكياج الريترو او الـ Pin Up هو احد أشهر لوكات  المكياج حول العالم، وكنا قد رأينا النجمة البريطانية "إيدل" قبل أيام في حفل "الغراميز" بهذا اللوك والذي لاقى استحساناً كبيراً من الجمهور، واعتبرته الكثيرات أجمل لوك مكياج ذاك اليوم.ما يميز هذا اللوك...

المكياج الريترو او الـ Pin Up هو احد أشهر لوكات  المكياج حول العالم، وكنا قد رأينا النجمة البريطانية "إيدل" قبل أيام في حفل "الغراميز" بهذا اللوك والذي لاقى استحساناً كبيراً من الجمهور، واعتبرته الكثيرات أجمل لوك مكياج ذاك اليوم.

ما يميز هذا اللوك أنه سهل، لا يتطلب الكثير من اتقنيات في وضعه، ويضفي جمالا وأنوثة، وإذا كنتِ تريدين أن تجربي هذا اللوم فإليكي شرحه في هذه الخطوات المبسطة:

1- ابدئي بكريم الأساس المطفي أو الـ Matte فهو أساسي في هذا المكياج، استخدمي "الكونسيلر" تحت العينين وفي أي مكان على  البشرة قد يحتاج إلى تغطية إضافية فهذا اللوك يعتمد على البشرة إضافية والخالية من العيوب.

2- حددي الحواجب بقلم تحديد الحواجب أو بودرة تحديد الحواجب، إذا كان حواجبك خفيفة فحاولي أن تزيدي من حجمها فالحواجب الكثيفة والمحددة خطوة أساسية في هذا اللوك.

3- استخدمي "البرونزر" لتحديد الوجنتين، الأنف، الجبهة، والفك، وتذكري أننا سنستغني عن أحمر الخدود كليا في هذا اللوك ونعتمد على "البرونزر" فقط.

4- استخدمي ظل  عيون قريب جدا من لون بشرتك وضعيه على كامل جفن العين، أضيفي ظل العين الذي سيعطي الإضاءة تحت الحاجبين وعند مقدمة العين، وتذكري أنهما يجب أن يكونا مطفيان كذلك، ثم ارسمي عينيكِ على طريقة "آي لاينر القطة" واستخدمي قلم الكحل الأبيض لداخل العين.

5- أضيفي الماسكارا والرموش الاصطناعية الكثيفة والطويلة، و ارسمي شفاهك بقلم تحديد الشفاه الأحمر، ثم ضعي أحمر شفاهك المطفي المفضل.

مواضيع ستعجبك:
ليس لديك الوقت الكافي؟ آيلاينر القطة هو الحل!

"إيدل" الأجمل في حفل "الغراميز"!

Tagged under: