ترشيح فيكتوريا بيكهام لـ "الجائزة البريطانية للموضة"

ترشيح فيكتوريا بيكهام لـ "الجائزة البريطانية للموضة"

رُشِّحت فيكتوريا بيكهام لـ "الجائزة البريطانية للموضة". العضوة السابقة في فرقة "سبياس غيرلز" الموسيقية، أعلنت أنّ ماركة الأزياء الخاصة بها مرشّحة للجائزة عن فئة "أفضل تصميم"، وستقام حفلة توزيع الجوائز في كانون الأول (ديسمبر) المقبل.وتواجه فيكتوريا...

رُشِّحت فيكتوريا بيكهام لـ "الجائزة البريطانية للموضة". العضوة السابقة في فرقة "سبياس غيرلز" الموسيقية، أعلنت أنّ ماركة الأزياء الخاصة بها مرشّحة للجائزة عن فئة "أفضل تصميم"، وستقام حفلة توزيع الجوائز في كانون الأول (ديسمبر) المقبل.


وتواجه فيكتوريا منافسةً شرسةً من دور "بوربيري"، و"مولبيري"، و"برينغل أوف سكوتلند" عن الفئة عينها. وتعتبر هذه الجائزة التي تحتفي بعالم الموضة وتصميم الأزياء، معادلاً للأوسكار في السينما. أما ترشيح بيكهام لها بعد أربعة مواسم فقط، فيُعد شرفاً وتكريماً حقيقيين.


وكانت بيكهام انتقلت من عالم الغناء إلى عالم تصميم الأزياء في العام 2006، حين أطلقت ماركتها الخاصة. ثم أطلقت مجموعتها الخاصة من النظّارات وسلسلة من العطور قبل أن تطلق مجموعتها الخاصة بأزياء السهرة في العام 2008. وها هي اليوم تتمتّع بزبونات من الدرجة الأولى، مثل مهووسة الموضة سارا جيسيكا باركر، وكاميرون دياز.


وهناك شخصيات أخرى ترغب في نيل جائزة في الحفلة مثل عارضة "بوربيري" لارا ستون، ونجمة فيلم "ترانفورميرز 3" روزي هانتغتون ويتلي، فهما مرشّحتان لجائزة أفضل عارضة أزياء. فيما رُشّح كريستوفر كاين، وأردم موراليوغلو، وفوبي فيلو المدير الإبداعي لدار "سيلين" لجائزة "مصمّم العام".


أما لائحة المرشّحين للجائزة البريطانية للموضة فهي كالتالي:


- جائزة الموهبة الناشئة: شارلوت أولمبيا، حسام العودة، جيسيكا ماكورماك.


- جائزة الموهبة الناشئة في فئة الملابس الجاهزة: ماري كاترانتزو، ميدهام خيرشوف، مايكل فان دير هام.


- جائزة أفضل تصميم: بوربيري، مولبيري، برينغل أو سكوتلند، فيكتوريا بيكهام.


- جائزة أفضل عارضة: دافيد غاندي، لارا ستون، روزي هانتغتون ويتلي.


- أفضل مصمّم أكسسوارات: كاميليا سكوفغارد، إيما هيل عن دار "مولبيري"، نيكولاس كيركوود.


- أفضل مصمّم للأزياء الرجالية: كريستوفر بيلي عن دار "بوربيري"، إي توتز، مارغاريت هويل، بول سميث.


- جائزة إيزابيلا بلو لأفضل مصمّم أزياء: نيك نايت، نيكولا فورميشيتي، رانكن.


- جائزة مصمّم العام: كريستوفر كاين، أردم، فوبي فيلو عن "دار سيلين".