أسرار فيكتوريا بيكهام الجمالية الآن بين يديك!

ميرا عبدربه  |   18 أبريل 2017
 

تعتبر فيكتوريا بيكهام مثال للمرأة الجميلة والمتألقة. تبلغ بيكهام من العمر أربعين عاماً ولكنها لا زالت تتمتع ببشرة جميلة وشابة. فما هي الأسرار التي تساعد بيكهام في الحفاظ على جمال بشرتها وتساعدها على مكافحة علامات الشيخوخة؟

تناول حبوب اللقاح بشكل يومي

حبوب لقاح النحل مصنوعة منتحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن. تناول ملعقة من هذه الحبوب يومياً يساعد في الحفاظ على النشاط وأيضاً يعطي البشرة رونقاً مميزاً ويمنع الإصابة بشيخوخة البشرة. بيكهام تتناول هذه الحبوب بشكل يومي وذلك لفوائدها العديدة على الصحة.

المكملات الغذائية بشكل كبير جداً

في اليوم الواحد تتناول بيكهام 22 نوع من الأحماض الأمينية و28 نوع من المعادن و12 نوع من الفيتامين من أجل المحافظة على جمال بشرتها وأناقتها. كما ان هذه المواد الغذائية تعطي بيكهام الحيوية والنشاط.

الرياضة بشكل يومي

تمارس بيكهام الرياضة يومياً في الصباح الباكر. لا يمكن لبيكهام الإستغناء عن الرياضة لأنها تساعدها في الحفاظ على رشاقتها والتمتع بالشباب الدائم.

الإكثار من تناول العصائر

تتناول بيكهام العصائر الطبيعية بشكل كبير جداً خصوصاً أنواع العصائر الخضراء الغنية بالمواد الغذائية الصحية. كما ان بيكهام من حين الى آخر تلجأ الى الحمية الغذائية التي تعتمد على العصائر فقط من أجل تنظيف جسمها من السموم المتراكمة فيه مما يساعدها في الحفاظ على شبابها.