مفاجأة "شيخ العرب" في الحلقة الأخيرة

مفاجأة "شيخ العرب" في الحلقة الأخيرة

كشف عبد الرحيم كمال مؤلف "شيخ العرب همام" عن المفاجأة التي تتضمّنها الحلقة الأخيرة من المسلسل، مؤكداً أنّ الشيخ همام سيتعرض للخيانة على يد ابن عمه "اسماعيل" الذي يقوم بدوره عبد العزيز مخيون.وأكد عبد الرحيم كمال لـ "أنا زهرة" أنّه اضطر للكشف عن هذه...

كشف عبد الرحيم كمال مؤلف "شيخ العرب همام" عن المفاجأة التي تتضمّنها الحلقة الأخيرة من المسلسل، مؤكداً أنّ الشيخ همام سيتعرض للخيانة على يد ابن عمه "اسماعيل" الذي يقوم بدوره عبد العزيز مخيون.

وأكد عبد الرحيم كمال لـ "أنا زهرة" أنّه اضطر للكشف عن هذه المفاجأة بعدما تسرّبت أحداث المسلسل، لكن هناك العديد من المفاجآت التي تتضمنها الحلقات المقبلة ولم يتم الكشف عنها.

وأشار إلى أنّ وفاة الشيخ سلام الشقيق الأصغر للشيخ همام كانت من بين مفاجآت العمل التي لم يتم الكشف عنها. لذلك جاءت أحداث الحلقة بشكل جيد، إذ تلقى العديد من المكالمات التي أشادت بأداء يحيى الفخراني بل تعاتبه على وفاة الشيخ سلام الذي ارتبط به المشاهدون منذ الحلقات الأولى.

وعن الدعوى القضائية التي أقامها أحفاد شيخ العرب بتهمة تشويه صورة جدهم والمقرر النظر فيها في 15 من الشهر الجاري، قال: "أندهش بشدة من تلك الدعوى، سيما أنّني أتلقى بعد عرض كل حلقة ردود فعل إيجابية من أهل الصعيد بصفة عامة، وخصوصاً أسرة شيخ العرب التي أشادت بالصورة التي ظهرها بها الشيخ همام ضمن أحداث المسلسل".