مؤلف "مملكة الجبل" يتنازل عن شكواه

مؤلف "مملكة الجبل" يتنازل عن شكواه

تنازل سلامة حمودة مؤلف مسلسل "مملكة الجبل" عن الشكوى التي تقدم بها ضد مخرج المسلسل مجدي أحمد علي يتّهمه بتشويه العمل وإضافة تعديلات أدّت إلى تدنّي مستوى المسلسل.وكان سلامة حمودة تقدم بشكوى لنقابة السينمائيين ضد مجدي أحمد علي يتّهمه بتشويه سيناريو...

تنازل سلامة حمودة مؤلف مسلسل "مملكة الجبل" عن الشكوى التي تقدم بها ضد مخرج المسلسل مجدي أحمد علي يتّهمه بتشويه العمل وإضافة تعديلات أدّت إلى تدنّي مستوى المسلسل.


وكان سلامة حمودة تقدم بشكوى لنقابة السينمائيين ضد مجدي أحمد علي يتّهمه بتشويه سيناريو المسلسل. إذ قام المخرج بإضافة تعديلات ومشاهد على السيناريو من دون الرجوع إليه، ما اعتبره تشويهاً للمسلسل.


وأكد حمودة لـ "أنا زهرة" أنّ سبب تراجعه عن الشكوى يعود إلى أنّه تلقى ردود فعل إيجابية حول المسلسل. وهو الأمر الذي اعتبره نجاحاً، فقرر أن لا يفسد فرحة أبطاله بالعمل

.

وأشار حمودة إلى أنّ المسلسل استطاع فرض نفسه على الساحة الرمضانية. وعلى رغم وجود أكثر من مسلسل عن الدراما الصعيدية، إلا أنّ شخصية "مناع" التي يقدّمها العمل استطاعت أن تحظى بنجاح كبير، خصوصاً بين أهل الصعيد.


يُذكر أنّ "مملكة الجبل" من تأليف سلامة حمودة، وإخراج مجدي أحمد علي، ومن بطولة عمرو سعد، وأحمد بدير، وباسم سمرة، وريم البارودي، وهادي الجيار، وأميرة العايدي ومحمد نجاتي.