برومو رامز جلال: مليون مشاهدة في ساعة

برومو رامز جلال: مليون مشاهدة في ساعة

ما هو موقفك من برامج المقالب؟ دعينا نعترف أن كثير منا يحتجون على برنامج رامز جلال مثلاً لكنهم يشاهدونه، ولولا ذلك لما حصل برومو "رامز تحت الأرض" حقق نسبة مشاهدة قياسية على الشبكات الاجتماعية تجاوزت مليون مشاهدة في ساعة. فكيف سيكون الحال حين تعرض...

ما هو موقفك من برامج المقالب؟ دعينا نعترف أن كثير منا يحتجون على برنامج رامز جلال مثلاً لكنهم يشاهدونه، ولولا ذلك لما حصل برومو "رامز تحت الأرض" حقق نسبة مشاهدة قياسية على الشبكات الاجتماعية تجاوزت مليون مشاهدة في ساعة. فكيف سيكون الحال حين تعرض الحلقات فعلاً! ويُظهر الإعلان الترويجي عددا من ضيوف حلقات البرنامج، الذي سيُعرض في رمضان ومنهم اللبناني وائل كفوري، والممثل الهندي شاروخان والفنان الجزائري الشاب خالد ونجم الكرة المصرية عصام الحضري، كما ظهرت نيللي كريم ومحمود حميدة والممثل التونسي ظافر عابدين، وعدد من نجوم مسرح مصر ونجوم الكرة المصرية. وتعتمد فكرة البرنامج على توجه الضيف إلى موقع تصوير أحد البرامج في الصحراء، لتغوص السيارة في الرمال، ويُفاجأ الضيف بخروج ما يشبه سحلية ضخمة، ليكتشف في النهاية أنه رامز جلال. هذه بعض ردود الفعل: # الناقدة السينمائية ماجدة خيرالله “زعلانة قوي (حزينة جدا) على محمود حميدة وشاروخان، إيه اللي (ما الذي) يورط الناس في برنامج بهذه السخافة والضحالة؟”. وتابعت “ثم إن شاروخان عنده شركات إنتاج ومشهور وثري ثراء التنين يعني مش (ليس) محتاج للدولارات بتاعة البرنامج، وحميدة مش بتاع برامج بهذا الشكل ولا إحنا، فاهمين الدنيا غلط ولا إيه؟”. # الإعلامية والممثلة الأردنية علا الفارس غردت “كأني لمحت حالي في دعاية رامز تحت الأرض”، مضيفة “كان نهار أبيض”، بقلب مكسور، على صفحتها على تويتر. وردت على من اتهموها بعلمها بالمقلب “قسما برب الكون مش تمثيل، بعد ما عملوها فيّ مستعدة أحلف على القرآن”. وبرغم اختلاف البعض مع فكرة البرنامج، إلا أن الإعلان الدعائي جذبهم لمشاهدة عدة حلقات، وقال مستخدم “أنا لا أتابع مقالب رامز في العادة لكن الفكرة هذه المرة جذابة شوية، بالرغم من اختلافي الفكري لكني سأتابع بعض الحلقات”.