5 أطعمة لزوجك من أجل علاقة مميزة

زهرة الخليج  |   26 فبراير 2012

الأطعمة التي يفضّلها الرجال لا تكون صحية، وقد تؤثر سلباً في علاقتكما الحميمة. غذاء الزوج يلعب دوراً مهماً وأساسياً في إنجاح العلاقة الحميمة، خصوصاً أنّ الرجل يعتبر مايسترو العلاقة. هنا يأتي دورك سيدتي في إدخال الأطعمة الصحية والمفيدة للزوج من أجل التمتع بأفضل علاقة حميمة.

الموز يريح الأعصاب 

من الضروري أن يحصل زوجك على الهدوء والراحة بعد يوم عمل طويل. يحتوي الموز على الماغنزيوم الذي أثبتت الدراسات أنّه مهدئ طبيعي للأعصاب. تناول زوجك حبة من الموز سيساعدكما في الحصول على علاقة حميمة ضمن أجواء مريحة.

ثمار البحر تزيد الرغبة 

تحتوي ثمار البحر على كمية كبيرة من الزنك، المعدن المهم للعلاقة الحميمة، إذ يزيد رغبة زوجك في العلاقة الحميمة. حضري ثمار البحر اللذيذة لزوجك عند إعداد عشاء رومانسي له.

الجوز يمنح النشاط 

الأوميغا 3 أحد أنواع الدهون غير المشبعة. وهو المكوّن السري للجوز الذي يزيد نشاط زوجك بشكل ملحوظ. يمكنك زيادة الجوز المفروم على أطباق السلطة الخاصة بزوجك أو حتى إضافته إلى أطباق الأرز.

العسل لمزيد من الطاقة 

ملعقة صغيرة من العسل في الصباح الباكر كافية لتغيير حياتك الحميمة مع زوجك إلى الأفضل. يحتوي العسل على مركبات ومواد غذائية تمنح زوجك شحنة من الطاقة المميزة.

القرفة تنشط الدورة الدموية

القرفة من أنواع التوابل المعروفة جداً في العالم العربي. تقوّي جهاز المناعة وتنشط الدورة الدموية وبالتالي تحسّن علاقتك الحميمة مع زوجك. قومي بإعداد شراب القرفة لزوجك عبر غلي عيدانها جيداً بالماء لمدة 10 دقائق.

المزيد:

انتظام العلاقة الحميمة ذو فوائد جمّة!

العلاقة الحميمة وراء فشل الزواج!

نجاح العلاقة الحميمة مسؤولية الطرفين