نجم.. وخبر

ربيع هنيدي  |   19 أغسطس 2018

وائل كفوري
ينفي «الطلاق»

في مهرجان الدورة السابعة من مهرجان «أعياد بيروت» في لبنان، أقيمت مؤخراً أربع حفلات غنائية، بدأها «ملك الرومانسية»، وائل كفوري واختتمتها المطربة إليسا،ّ وفي كواليس الحفل نفى وائل لـ«زهرة الخليج» خبر طلاقه، عندما قلنا له: كيف ترد على شائعة الطلاق، فابتسم مُعلقاً: «الطلاق بيضلّوا إشاعة.. ولا تصدّقوها». وفي الحفل غنَّى وائل أغنية السيدة فيروز «أمي نامت ع بكّير». وعند سؤاله عن مشاعره حينها؟ أجاب: «فخور أني غنّيت لبنان»، مُعتبراً بذلك فيروز هي لبنان. وعن تكثيفه لحفلاته هذا الصيف؟ قال: «هذه مهنتي. وقدّ ما فيِّ أحاول أن أحافظ عليها، وأن أكون كل سنة أفضل من العام الذي سبقه، وكثرة حفلاتي دليل على أني مطلوب ودليل نجاح».

ناصيف زيتون.. مرتبط

ناصيف زيتون الذي تألّق في «أعياد بيروت»، وغنّى أيضاً للراحل زكي ناصيف، كشف المقربون منه في الكواليس أنه حالياً مرتبط عاطفياً، ولكن لم يتحدد بعد موعد الزواج. وعند سؤاله عن ما إذا كان يعتبر نفسه اليوم من نجوم الصف الأول، حتى إنه يشارك معهم في مهرجان واحد؟ أجاب بتواضع: «الصف الأول بحاجة إلى عُمْر ومسيرة طويلة، والحمد لله أن مسيرتي ناجحة ولكن تحتاج إلى بعض الوقت.. ولا أخجل من القول إني لست بحجم نانسي ووائل وإليسا، وأنا فقط شاب طموح وآمَل بأن أصبح يوماً ما في الصفوف الأولى».

شيرين.. لن تختفي فنياً

نفت المطربة شيرين عبد الوهاب أيضاً ما يتردد من أنها ستختفي فنياً في الفترة المقبلة، جرّاء حملها، واكتفت بالتعليق: «بطّلوا يا جماعة.. إشاعات». ونفت شيرين عملياً الشائعة بأنها أحْيَت حفلاً لمصلحة إحدى الشركات في القاهرة، توجهت بعدها إلى مدينة «كان» وغنّت هناك، وعلى هامش وجودها التقت الملحن جان صليبا، الذي كشف عن عمل سيجمعهما، بعدها توجهت إلى لندن لإحياء حفل كان مفترضاً أن تكون نجمته المطربة ميريام فارس، لولا أن ظرف مرضها حال دون ذلك.

نانسي
تشرب ما تحب

وفي حفل نانسي عجرم في مهرجان «أعياد بيروت»، أكدت خبر حملها للمرّة الثالثة. لكنها فضّلت ألّا يطرح أحد عليها في الكواليس سؤالاً عن الهجوم الذي قوبلت به من جانب الكثيرين في مهرجان «موازين» في المغرب، جرّاء اعتذارها عن شرب الحليب المغربي، واتهام البعض لها بالغرور والتعالي، مُدافعة عن نفسها بالقول: «كل واحد بيعمل اللّي بيحبّه ويريّحه ويفكر فيه». وشكرت نانسي زميلتها إليسا التي دافعت عنها في مثل هذا الموقف، نافية ما يتردد عن وجود خلاف بينهما. وعن إمكانية تقديم «دويتو» يجمعها مع المطرب ناصيف زيتون؟ أجابت: أحب صوته لكن فكرة الــ«ديو» مش واردة عندي حالياً».

محمد عبده لن يعتزل

«فنان العرب» محمد عبده الذي أحيا حفلاً جميلاً في دبي ضمن «مهرجان صيف دبي»، نفى ما يتردد من أنه قرّر اعتزال الفن بعد وفاة شقيقيه أحمد وعثمان، وعلّق قائلاً: لو كان ذلك بالفعل صحيحاً، لَـمَـا جئتُ إلى دبي بعد وفاة شقيقي عثمان بيومين وانتهاء عزائه كي أحيي حفلاً، مؤكداً أن عمله والتزامه بتقديم ما يطلبه جمهوره منه، هو أمر مُقدَّس بالنسبة إليه». ومن دبي إلى لندن يتوجه «فنان العرب» لإحياء حفل هناك يوم 23 أغسطس، على أن يُحْيي بعدها حفلاً في القاهرة يوم 25 أغسطس.

مصير التوتر بين سيرين ونادين

حضرت الفنانة سيرين عبد النور وزوجها حفل وائل كفوري في «أعياد بيروت»، وأخذت تشجعه وتصفّق له، وعندما قال للجمهور: شو بدنا نعمل مع حرارة الطقس؟ هنا توجهت سيرين نحوه وأعطته منديلاً ليمسح عرقه. وفي كواليس الحفل وعندما نُقل إليها ما أعلنته الفنانة نادين نسيب نجيم من أنها كلما شاهدت صور سيرين مع مولودها الجديد «بيفرك قلبها» عشقاً لوليد سيرين، وجاء كلام نادين في ظل الجفاء الحاصل بينها وبين سيرين، فما كان من الأخيرة سوى أن علقت: «أنا بيتي مفتوح، وساعة اللّي بدّها لتتفضل نادين وتشاركني أي لحظة.. أهلاً وسهلاً بها وما في أي مشكلة». وكانت أنباء قد تحدثت عن أن سيرين ستحل نجمة في الجزء الثالث من مسلسل «الهيبة» كي تشارك النجم تيم حسن البطولة.