كيف خالف النجوم قوانين عرس محمد عادل إمام؟

ربيع هنيدي  |   10 سبتمبر 2018

«ما الحب إلّا للحبيب الأولي».. استناداً إلى هذه المقولة سارت مشاعر النجم الشاب محمد إمام، النجل الأصغر للفنان عادل إمام، فحسم أمره عاطفياً، واحتفل الأسبوع الماضي بزواجه من الحسناء نوران إيهاب طلعت، بعد أن كانا قد أعلنا خطوبتهما عام 2014، وظهَرَا معاً في حفل خطوبة الفنان خالد سرحان، تلى ذلك فسخهما الارتباط، وبعد أربعة أعوام عادا ليعقدا قرانهما وتَمّما ذلك بحفل زفافهما الذي أقيم في مارينا في الساحل الشمالي. وقد رصدت «زهرة الخليج» أبرز 10 مَشاهد من العرس الذي أحياه عمرو دياب «الهضبة» وحضره الكثير من النجوم.

1 - كان الفنان عادل إمام وزوجته هالة الشلقاني في استقبال الضيوف، وعند بدء العرس جلس عادل على طاولة واحدة جمعته مع كل من: عصام المواردي، أكبر تاجر ذهب في مصر، الدكتور يحيى البستاني صاحب قناة «أزهري»، والصديق الصدوق لـ«الزعيم»، وهو أشْرَف على تجهيزات العرس، ومحمد الشرقاوي، عضو مجلس إدارة نادي الصيد المصري وآخرين.

2 - علمنا بأن العروسين سيُقيمان في فيلّتهما بمنطقة المنصورية في القاهرة، وذلك إلى جوار قصر والده «الزعيم»، حيث كان عادل إمام قد بَنَى إلى جوار قصره ثلاث فيلل كي يُقيم أبناؤه الثلاثة وأسرهم فيها. وكان «كتْب كتاب» محمد إمام قد عُقد في منزل والده «ليلة الوقفة»، أي قبل يوم من عيد الأضحى.

3 - بالسؤال عن العروس نوران طلعت، علمنا أن والدها مُتوفٍّ منذ سنوات، وكان يعمل دكتوراً بَشَرياً، أمّا هي فقيل لنا إنها كانت تعمل في شركة تسويق، وتبلغ من العمر قرابة الـ29 عاماً.

4 - لأن العروس اسمها نوران إيهاب طلعت، روّجت بعض وسائل الإعلام معلومة خاطئة، على أنها ابنة رجل الإعلام والإعلان المصري إيهاب طلعت، من زوجته الأولى، قبل أن يرتبط بالفنانة شيرين وجدي، لكن طلعت وفي اتصال هاتفي مع «زهرة الخليج» نفى الأمر، وكشف لنا عن أن الكثير من الفنانين اتصلوا يُهنّئونه، ومنهم النجم يحيى الفخراني، وأخبرنا بأن العريس محمد إمام اتصل به وبلباقة اعتذر منه على اللّغط الذي حصل.
5 - علمنا بأن المطرب عمرو دياب كان قد تقاضى أجره على الغناء في العرس منذ ثلاث سنوات تقريباً، عندما تَحدّد سابقاً موعد الزفاف قبل أن يُلغَى العرس حينها، وقِيل إنّ المتفق عليه حينها كان 250 ألف جنيه، وعلى الرغم من تغيّر قيمة الجنيه أمام الدولار، وارتفاع قيمة الأجر الذي بات يتقاضاه عمرو في الأعراس المصرية، ويبلغ 750 ألف جنيه، لكنه مع هذا ظل مُلتزماً بقيمة الاتفاق السابق.
6 - وضع العروسان في مَدْخَل صالة الحفل لوحة مكتوباً عليها «ممنوع التصوير»، سواء عبر الموبايلات أم الكاميرات العادية، وعدم السماح بنقل الحفل أو مقاطع منه عبر تطبيقات «سناب شات» وغيرها، لكن النجوم لم يتلزموا بقوانين العرس، بل إنّ العريس نفسه التقط العديد من صور الـ«سيلفي» مع زملائه الحضور، أمثال أحمد حلمي، أحمد رزق، أحمد فهمي، ياسمين عبد العزيز، هند صبري، دينا الشربيني وآخرين.

7 - غابت صور عادل إمام عن العرس، وعلمنا أنه كان يرفض التصوير، لأن «فلاشات» الكاميرات والموبايلات تؤثر في عينيه.

8 - ظهر الحضور بملابس صيف عادية، تماماً كما العروسان، ذلك لأن الحفل أخذ الطابع الشبابي الصيفي الذي يتلائم مع أجواء الساحل.

9 - استمثر عمرو دياب المناسبة، وأعلن فيها عن أن ألبومه الجديد «كل حياتي» سيصدر بتاريخ 10 سبتمبر الجاري.

10 - استغرب البعض غياب بعض الأسماء الفنية عن المناسبة، بينها الفنانة يسرا التي كانت في الجونة، وياسمين صبري التي قيل إنها في إجازة علاجية، والفنان الشاب هيثم أحمد زكي، الذي على الرغم من قربه من العريس لم تُوجّه إليه الدعوة.