جميلات السينما يتنافسن على اهتمام الجمهور أفلام ديسمبر.. مفاجآت نهاية العام

فهد الأسطاء  |   26 نوفمبر 2018

يخبئ منتجو الأفلام السينمائية، هداياهم الكبيرة والمثيرة التي يترقبها الجمهور، حتى نهاية العام. يقدم المنتجون قصصهم السينمائية مذيلة بأسماء أبطال وبطلات لهم جمهورهم الواسع مع نهاية كل عام، وبالتزامن مع احتفالات العام الجديد.
درجت العادة أن تجنح معظم أفلام نهاية العام الميلادي، إلى البهجة والقصص الرومانسية، لكنها بالطبع لا تخلو من الحس الإنساني. «زهرة الخليج» تقدم أبرز الأفلام التي ستعرض في دور السينما في شهر ديسمبر.

Mary Queen of Scots

النجمة اللافتة كثيراً في السنوات الأخيرة سويرس رونان، بطلة فيلم «ليدي بيرد»، تقدم دور البطولة في الدراما التاريخية Mary Queen of Scots بدور ماري ستيوارت التي أدينت بمحاولة إسقاط ملكة إنجلترا إليزابيث الأولى ( تؤدي دورها النجمة مارغوت روبي). الفيلم يأتي كتجربة أولى للمخرجة الآرتيست جوسي رورك. وربما هذا الأمر لا يخلو من مغامرة بعض الشيء.

Vox Lux

الممثل الشاب برادي كوربت، يستعين في Vox Lux بالنجمين نتالي بورتمان وجو لو ليقدم ثانية تجاربه السينمائية، من خلال دراما موسيقية حول مجموعة من الظروف غير العادية، التي تسهم في نجاح غير متوقع لنجم غنائي. الفيلم كان قد شارك في مهرجان فينيسيا كما حصل على مراجعات نقدية جيدة.

Ben Is Back

جوليا روبرتس تظهر في الدراما العائلية Ben Is Back، بدور أم تستقبل ابنها المضطرب العائد في ليلة الكريسماس، وعليها أن تتعامل مع هذه الحالة بحكمة حتى تمر الأمور بسلام. الفيلم من إخراج بيتر هدغز الذي سبق أن قدم أفضل أفلامه Pieces of April عام 2003.

The Mule

أحد أهم الأفلام المنتظرة لهذا العام، حينما يعود الممثل والمخرج الكبير كلينت إيستوود ليقدم دراما الجريمة والغموض. يشارك معه النجم برادلي كوبر، وتدور أحداث The Mule حول القبض على رجل حرب سابق، يعمل كمزارع لمحاولته نقل كمية كبيرة من الكوكايين ما بين ميشيغان واتحاد المخدرات المكسيكي.

Second Act

المخرج الكوميدي بيتر سيغال يعود بعد خمس سنوات من الغياب، ليقدم في Second Act، مستعيناً بالنجمة جنيفر لوبيز، قصة كوميدية رومانسية حول امرأة عاملة تعيد تقديم حياتها من جديد بتغيير جذري تماماً.

Aquaman

قصة أخرى في مزيج من الأكشن والمغامرة والفانتازيا من عالم DC وقصص الكوميكس مع الرجل المائي هذه المرة. حينما يرث الرجل المائي مملكة والده ويسعى لقيادة شعبه تحت الماء. يتولى إخراج الفيلم جيمس وان، الذي كان قد ابتدأ فيلمين من أشهر سلاسل أفلام الرعب والإثارة: Saw، The Conjuring.

Mary Poppins Returns

المخرج الكبير روب مارشال مخرج الفيلم الموسيقي الأوسكاري شيكاغو، يعود بعد توقف أربع سنوات ليقدم في Mary Poppins Returns، فانتازيا عائلية موسيقية مع ميريل ستريب وايميلي بلنت، في قصة تعود إلى لندن وقت الكساد، حيث تظهر المربية ماري بوبينز لتساعد العائلة على النجاح وتجاوز الأزمات.

Welcome to Marwen

المخرج الكبير روبرت زوميكس مخرج الفيلم الشهير «فورست غمب». يقدم في Welcome To Marwen، نجم الكوميديا ستيف كارل في دور مختلف بشخصية رجل يحاول التعافي بطريق مختلفة من عملية هجوم وحشية.

Cold War

بعد أن فاز في مهرجان كان كأفضل مخرج، وأوسكار أفضل فيلم أجنبي عن فيلمه (Ida). يشارك المخرج البولندي باوليكوفسكي، في سباق أفلام ديسمبر، بفيلم Cold War الذي يروي قصة دراما رومانسية ملحمية، عن عازف وملحن يرتبط بعلاقة عاطفية صعبة ومتوترة بفتاة مغنية على خلفية الحرب الباردة في الخمسينات.

Holmes & Watson

ويل فاريل وجون سي رايلي يعيدان في Holmes & Watson، حكاية المحقق هولمز ومساعده الدكتور واتسون في دراما كوميديا ومغامرات في ثاني أفلام المخرج إيثان كوهين.

Vice

فيلم كان منتظراً حينما قام النجم كريستيان بيل بتغيير هيئته استعداداً لدوره في هذا الفيلم، حيث يؤدي شخصية مثيرة وهو ديك تشيني نائب الرئيس الأميركي الأسبق جورج دبليو بوش.

Destroyer

نيكول كيدمان تظهر في Destroyer، بشكل مختلف في فيلم دراما وجريمة وحركة، حيث تقوم كمحققة بالتواصل مع أشخاص من ماضيها القديم من أجل مهمة عاجلة. الفيلم من إخراج كارين كوزاما التي تتراوح أفلامها بين الإثارة والحركة.