توقعات الأبراج : 2019 عام التحديات

سوسن قوبر  |   26 ديسمبر 2018

تؤثر العوامل الفلكية في حياة البشر على الأرض، ويحكمها نظام شمسي من كواكب ونجوم، تؤثر في مصير البشر منذ ولادتهم وحتى موتهم، حيث ينعكس دوران هذا النظام على سكان الأرض، ويصبح لكل إنسان دورة تحكمه يتأثر بها ويعيشها بأسلوب سلبي أو إيجابي، حسب التأثيرات الفلكية التي تسيطر عليه. فضلاً عن تأثيرات زحل وبلوتو المسيطرة على بعض الأبراج كالجدي والعقرب والتي تشير إلى إحداث تغييرات مفاجئة فيها تنقلها من موقع إلى آخر. لهذا فإن عام 2019 لن يكون عاماً مثالياً، ولكنه لن يكون كالعام الماضي حسب الوضع الفلكي، إنه عام التحديات والمواجهات لشعوب العالم. وقد يحمل في طياته بعض المفاجآت على صعيد بعض الحلول لعدد من بلدان الشرق الأوسط. كما قد يشهد عام 2019 كوارث طبيعية من فيضانات وزلازل وأعاصير، وقد يشهد أيضاً تقدماً كبيراً على الصعيد الطبي والشفاء من الأمراض الخطيرة. ومن الأبراج الأوفر حظاً لعام 2019 الحمل، الثور، الميزان، العقرب والدلو، لأن الفلك سيؤثر فيها بطريقة غير مباشرة ويمنحها تأثيرات إيجابية.. «زهرة الخليج» تقدم لقرائها أبرز توقعات الأبراج لعام 2019.

الحمل

21 مارس - 19 إبريل

يعدك عام 2019 بأحداث كثيرة، حيث ستحدث تغييرات حاسمة في العمل وتحصد العديد من النجاحات التي ستضاف إلى رصيدك المهني، وستكون هناك تطورات إيجابية لم تتوقعها تحسّن أوضاعك المالية أكثر، مما يجذب إليك أنظار المستثمرين ويدخلك في مجالات جديدة. سيزداد عدد الأصدقاء وأمورك العائلية ستبقى هادئة ومستقرة.
عاطفياً: فستكون أمام مرحلة دقيقة تمر في فلكك، وتحدث بعض الاهتزازات في علاقتك مع الشريك فانتبه لتصرفاتك.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

عام 2018 كان صعباً عليك، وحصل فيه العديد من الانتكاسات المهنية، لكن يبشرك الفلك بأن عام 2019 سيكون أوفر حظاً بالنسبة إليك، وستلاحظ أن هناك تغييرات ستحصل وتقلب الأمور لمصلحتك وتحقق معظم أهدافك. ستعيد حساباتك الاجتماعية خصوصاً ببعض العلاقات كالزمالة وبعض الصداقات التي ستكتشف عدم المصداقية لديهم.
عاطفياً: ستشعر بأن علاقتك مع الشريك غير مستقرة لكن ستتحسن في الفصل الثاني من العام.

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

لا أخفي عليك أن الفصل الأول من عام 2019 سيكون به معاكسات سلبية، تؤدي إلى أجواء مربكة في العمل وقد تتعرض لخضات مالية تؤثر في وضعك المهني مما يثير غضبك. ينصحك الفلك بأن تحافظ على هدوئك ولا تستسلم لأي أزمات. يجب أن ترفع صوتك في وجه المتطفلين على حياتك والمتدخلين في شؤونك وتضع حداً لهم.
عاطفياً: هناك حقيقة أكيدة بأنك غير مستقر في خياراتك، لكن العام المقبل سيكون أفضل بعد أن تجد الشريك المناسب.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

سيكون عام 2019 عام الازدهار والتفوق على الأزمات، حيث تحقق فيه معظم أحلامك المهنية وترتقي إلى مناخات تلائمك من حيث العلاقات والمشاريع التي تزيد من نجاحاتك، والتي تنعكس إيجاباً على حياتك العائلية، حيث تستمتع بأجواء دافئة وبحياة أسرية مستقرة بعيدة عن أي خلافات.
عاطفياً: حاول أن تستفيد من التأثيرات الإيجابية على حياتك، وأن تختار الشريك المناسب الذي تتفاهم معه خصوصاً في الأشهر الأخيرة من عام 2019

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

قد يضطر مواليد برج الأسد إلى البحث عن أعمال جديدة، بعد أن يصبح استقرارهم المهني على المحك، ويشعروا بأن العراقيل تلازمهم دائماً، فأحداث عام 2019 لن تكون كما ترغب، لأنك ستجد نفسك منهكاً من الأزمات التي تواجهك، لذا عليك أن تركز جيداً ولا تتسرع في اتخاذ القرارات، وأن تعمل على تحسين صورتك أمام المحيطين ولا تدخل نفسك في سجالات بلا جدوى.
عاطفياً: الأجواء الرومانسية طاغية وبشكل ملحوظ، حيث تشهد ولادة علاقة رومانسية.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

عام 2019 سيكون عام النجاح، وذلك بسبب وجود أبراج الحظ حول كوكبك، مما يجعلك تتمتع بقدرة عالية في السيطرة على معظم المشاريع، وعلى جذب الانتباه إليك، حيث ستحصد العديد من الجوائز والامتيازات التي ستضاف إلى مسيرتك المهنية، لكن سيصيبك بعض القلق بشأن بعض الأمور التي تحصل في حياتك العائلية، لهذا يجب أن تكون حذراً.
عاطفياً: ستعاني مع الشريك بسبب التفاوت في الأفكار مما يجعل العلاقة ضعيفة وغير متين

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

النجاح والشهرة والفرص الكبيرة ستكون بانتظارك في عام 2019، وسيفتح الفلك أبوابه أمامك ويزيل العقبات من طريقك مما يسهل الأمور عليك وتستطيع أن تحقق معظم الأهداف التي تسعى إليها. ستصل في هذا العام إلى الرضا الذاتي، حيث تبتعد عن النزاعات العائلية وتحاول أن تكون القدوة في سبيل الخير.
عاطفياً: ستمنحك جرعات من الحب والسعادة مع الشريك وتؤسس معه لحياة مستقرة بعد أن تصل معه إلى مرحلة متقدمة من التفاهم والانسجام

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

ستكتشف أن بداية عام 2019 مليئة بالمهمات الصعبة، حيث يحدث بعض التوتر في عملك، مما يفرض عليك إرضاء أرباب العمل خاصة الذين يمتازون بطبع سيئ وعصبي، حاول أن تتحمّل قليلاً وابذل بعض الجهد لأنك ستنتقل إلى مرحلة إيجابية في الجزء الثاني من العام، ينصحك الفلك بأن تتجنب الديون وتتمهل لأنك ستنتصر على الظروف في النهاية.
عاطفياً: ستقوم بتعزيز العلاقة مع الشريك وتحديد معظم تفاصيلها، حيث تشهد مشاعر دافئة مع

القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمب

عليك أن تقوم بحماية مصالحك ومشاريعك والموارد المالية الخاصة بك طوال عام 2019، لا سيما إذا كان تاريخ ولادتك في شهر كانون الأول، فلن يكون هذا العام عليك سهلاً، لذا يجب أن تدرس خطواتك جيداً كي تتفادى الوقوع في المحظور. سيكون هذا العام شبيهاً بالعام السابق من حيث العلاقات العائلية وستجد نفسك منصاعاً للمحيطين.
عاطفياً: ستبقى حياتك العاطفية تواجه بعض الاهتزازات بسبب غيرة الشريك التي لا تنتهي والتي تؤدي دائماً إلى خلافات

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

تحدث تطورات في مجالك بشكل دائم مما يبقي الضوء عليك مسلّطاً، من الممكن أن تحقق انتصارات جديدة في عام 2019، وتطلق مشاريع تزيد من أرباحك، حيث تحظى بفرصة كبيرة لتوسيع أعمالك وارتقائك إلى قمة النجاح. فالعلاقات الاجتماعية قد تتغير إلى الأفضل بسبب بعض الكواكب المؤثرة في برجك.
عاطفياً: من المحتمل أن تلتقي في الفصل الأول من العام بحب جديد يغير حياتك، ويحدث بها تغييرات تؤدي بك إلى الشعور بالسعادة والفرح

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

إن عام 2019 سيكون له الأثر الإيجابي في حياتك المهنية، حيث يقوم بوضعك في مواقع مهمة تحقق من خلالها بعض الأهداف التي رسمتها لنفسك، حيث تجذب الانتباه إليك لأنك تتمتع بقدرة كبيرة على لفت النظر، وعلى التعامل بشكل جدي في معظم المسائل المهنية. سوف تلحظ أنك تستطيع تقبّل آراء الآخرين المختلفة عنك في سبيل تسهيل الأمور.
عاطفياً: ستشعر بتوطيد العلاقة مع الشريك وستحل كل المشاكل التي بينكما

الحوت

19 فبراير - 20 مارس

قد تواجه الكثير من التعقيدات في العمل خلال عام 2019، حيث تشعر بأن أوضاعك المالية غير مستقرة وأنك في حاجة إلى الكثير من الدعم والتفاني في سبيل إنجاح المشاريع، لذا عليك أن تعمل بجد وأن تستشير أصحاب الخبرة لتخرج من الأزمات بسلام. يخبرك الفلك بأن أوضاعك الشخصية الحياتية ستكون بحاجة إلى الدعم المعنوي كي تستطيع الاستمرار.
عاطفياً: ستقع في حيرة بعد أن تتناقش مع الشريك ولا تستطيع إقناعه بآرائك