سلاف فواخرجي وزوجها في مرمى الصحافة!

زهرة الخليج  |   28 فبراير 2012

أعربت سلاف فواخرجي عن استغرابها الشديد مما نسبته لها بعض الوسائل الإعلامية بشأن علاقتها بزوجها المخرج وائل رمضان وكتابته مسلسلاً لها يروي سيرة بديعة مصابني.

وأضافت النجمة السورية أنّها لم تدلِ بأي حديث حول هذا الموضوع، مشيرةً إلى أنّ لا خلافات بينهما حتى تنفيها عبر وسائل الإعلام. وأكدت أنها تعيش وعائلتها حالة حب وتفاهم وترابط.

وتابعت صاحبة «أسمهان»: «أنا مندهشة كيف تختلق بعض وسائل الإعلام تصريحات على لساني وتنشرها لتنفي بعض الشائعات غير الموجودة أصلاً». وتمنت على وسائل الإعلام أن تتوخى الدقة والموضوعية في نشر أخبارها وألا تختلق تصريحات وأحاديث مفبركة تسيء إلى مصداقيتها قبل أن تسيء إلى الفنان.

كما نفت أن يكون لها حساب على «فايسبوك» أو «تويتر»، مشيرةً إلى أن كل الصفحات الموجودة باسمها لا تعود إليها.
وعن مسلسل بديعة مصابني، أكدت الممثلة السورية بأنها تراهن على هذا المشروع الذي ألفه الكاتب قمر الزمان علوش وليس زوجها الذي يخرجه فقط. وأضافت أنّه تأجّل بسبب الظروف التي تشهدها سوريا والمنطقة العربية. وأشارت إلى أنها والكاتب وزوجها يعملون بروية على المشروع ريثما يتم الاتفاق مع جهة إنتاجية تتصدى له.

أما على صعيد الدراما والسينما، فأكدت أنّها اعتذرت عن عدم أداء بطولة المسلسل المصري «فتاة من الشرق» لأنّه «يمس بشكلٍ أو بآخر بالطائفة الشركسية». علماً أن العمل يتناول قصة فتاة تعمل جاسوسة لصالح العدو الإسرائيلي في زمن الرئيس الراحل ياسر عرفات.

كما أكدت أنها تتابع حالياً تصوير مشاهدها في مسلسل «المصابيح الزرق» المقتبس عن رواية بالعنوان نفسه للكاتب حنا مينه وتجسد شخصية «رندة».

وعلى صعيد الفن السابع، أعربت سلاف عن سعادتها بالمشاركة في فيلم «مريم» الذي تتعاون فيه مجدداً مع المخرج باسل الخطيب الذي ألّف العمل بمشاركة شقيقه. وتجسّد في العمل الذي تستعد لتصويره قريباً شخصية تُدعى «مريم».

 

المزيد

سلاف فواخرجي والآخرون يصوّتون على الدستور

سلاف فواخرجي الأكثر نشاطاً في السينما!