كلوي كارداشيان ترسل هدية لمعجبة.. والجمهور ينتقدها!

زهرة الخليج  |   28 مارس 2019

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان ضجة كبيرة عير موقع تويتر بعد إرسالها هدية لأحدى معجباتها، عبارة عن صندوق ملابس يحوي بنطلون جينز، شورتات، وملابس رياضية، من خط ملابسها Good American.

ونشرت امرأة تدعى كايلين أبنر صور الهدية عبر تويتر وقالت إن كلوي أرسلتها إليها لأنها لا تستطيع تحمل نفقاتها، معبرة عن شكرها للنجمة، كما أنها نشرت صوراً لها وهي ترتدي القطع الجديدة.

وقالت كايلين أبنر المعجبة بالنجمة وخط أزيائها: "ما زلت لا أستطيع تصديق أن تغريدتي حصلت على الكثير من الاهتمام، لطالما أحببت كلوي كاردشيان، وأنا ممتنة للغاية.. لقد أعارتني وقتاً من يومها لإرسال بعض الملابس المدهشة إلى".

ومن جانبها أجابت كلوي: "أنا سعيدة جداً لأنك تلقيت الأشياء الجديدة من Good American استمري في العمل الجاد وحافظي على روحك الإيجابية".

وانتقد النشطاء إرسال كارداشيان الملابس إلى الفتاة، واعتبر بعضهم أن بنطلون الجينز الذي أرسلته باهظ الثمن، وشعر آخرون أن النجمة أرادت من خلال هذه الحركة أن تروج لخط ملابسها.

فيما وجد آخرون أن الهدية التي أرسلتها كلوي البالغة من العمر 34 عاماً لطيفة جداً، مشيدين بأناقة قطع خط أزياءها Good American.