نادين نجيم طلة هادئة وأناقة فريدة

فيصل ناصر

  |   6 أبريل 2019

نادين نسيب نجيم ممثلة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 7 فبراير 1984. ولدت في بيروت من أب لبناني وأم تونسية. بدأت مشوارها في عرض الأزياء بعمر 16 سنة، ومن بعدها شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وفازت باللقب، الأمر الذي فتح أمامها أبواب الفرص، فاتجهت إلى عالم التمثيل لتظهر في مسلسلات لبنانية وعربية عديدة.


إطلالات خيالية
تتميز نادين بإطلالات هادئة وبقدرتها على تنسيق أزيائها بذوق خاص، يدمج بين الأنوثة والكلاسيكية. تعتبر أيضاً رمزاً للأنوثة، بعد أن عودت محبيها على الظهور، في المناسبات العامة لا سيما على السجادة الحمراء، بإطلالات خيالية وفساتين راقية، تختارها من أعمال مصممين عالميين وعرب. كما تولي نجمتنا جمالها وأناقتها اهتماماً خاصاً، باختيارها ما يبرز مفاتنها وقوامها الممشوق ويُصنف في خانة الجريء.
في كل موسم، تحرص نادين على متابعة أسابيع الموضة العالمية، لكي تواكب آخر صيحات الموضة وتستلهم منها ما هو جديد لإطلالاتها. ففي عرض أزياء المصمم زهير مراد ظهرت بإطلالة لافتة غلب عليها اللون الأحمر، نسقت فيها فستاناً قصيراً اختارته من تشكيلة المصمم، ونسقت فوقه معطفاً طويلاً، وأكملت إطلالتها بجزمة عالية، وصل طولها إلى ما فوق الركبة باللون الأحمر، وحقيبة يد باللون الفضي.

صديقة العلامات الفاخرة
حصلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على لقب سفيرة لدار أزياء Femi9 لعام 2017، وعرضت من خلال هذا الاختيار تصاميم الدار وأزياءها. كما أنها تتعاون مع علامات مجوهرات وأزياء فاخرة في إطلالاتها اليومية والمسلسلات، وضمن جلسات التصوير الخاصة لصالح العديد من المجلات المطبوعة والمواقع الإلكترونية. و في موازاة شغفها بالتمثيل وحبها للموضة، لم تهمل أيقونة الجمال اللبناني حياتها الخاصة، فتزوجت من المهندس اللبناني هادي الأسمر بعد قصة حب دامت شهوراً ورزقت منه بطفلة وطفل (هافن وجيوفاني).

ألوان زاهية بنعومة الريش

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث