أضخم أغنية لهذا العام تجمع أكثر من 30 فنان من بينهم ديكابريو، بيببر وأريانا

لاما عزت

  |   22 أبريل 2019

تعاون النجم الأميركي ليل ديكي مع عدد كبير من نجوم الغناء والتمثيل في أغنيته الجديدة التي تحمل عنوانEarth  والتي تهدف إلى  زيادة الوعي حول التغير المناخي، والتي أطلقها قبل أيام بمناسبة "يوم الأرض العالمي" الذي يصادف اليوم 22 أبريل. 

وشارك في الأغنية التي تمتد لسبعة دقائق 30 فنان من بينهم: ليل ديكي، وجاستن بيبر وأريانا غراندي وإد شيرن وكاتي بيري وسنوب دوغ وليوناردو ديكابريو وشون مينديز ومايلي سايرس وغيرهم.

وجاء الفيديو كليب الخاص بالأغنية الذي يحمل عنوان We Are the World والموجه إلى جيل الإنترنت، على طريقة الأنيمشن، يؤدي فيه النجوم بأصواتهم شخصيات حيوانات مختلفة، وتؤدي غراندي شخصية الحمار الوحشي في حين يؤدي بيبر دور البابون.

وتساءل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي كيف استطاع النجم ليل ديكي أن يجمع كل هؤلاء النجوم في عمل واحد، وكيف استطاع إقناع أريانا غراندي وجاستن بيبر أن يؤديا أدواراً مضحكة مثل الحمار الوحشي والبابون، ناهيك عن ليوناردو دي كابريو.

وأجاب ليل ديكي عن هذه التساؤلات في لقاء مع مجلة رولينغ ستون وقال: "الموضوع ليس بهذه الصعوبة، تبدأ مع أصدقائك والأشخاص الذين تربطك بهم علاقة وبمجرد أن يصبح لديك خمسة أشخاص سيكون من الأسهل الذهاب إلى شخص آخر لتقول له هل ترغب في المشاركة في هذه الأغنية مع جاستن بيبر، وأريانا غراندي حيث يؤدي الجميع أدواراً لحيوانات مختلفة".

يشار إلى ان هذه الأغنية قد حازت على نسبة مشاهدات عالية بعد أيام من إصدارها وصلت إلى أكثر من 23 مليون مشاهدة . والجدير بذكره هو أن جميع أرباح الأغنية ستذهب إلى المنظمات التي تحاول إيجاد حلول لمشكلة للاحتباس الحراري في الكرة الأرضية.

.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث