توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر

  |   9 يونيو 2019

 الحمل

21 مارس - 19 إبريل
هذا الأسبوع جيد لوضع اللمسات الأخيرة على بعض المشاريع التي تهمك والتي تؤدي بك إلى نجاحات متتالية، حيث تظهر تأثيرات ملموسة تبيّن مدى جدارتك في العمل. لا تفرض رأيك على المحيطين وأصغِ إلى آرائهم بهدوء حتى يبقى التفاهم سيد الموقف بينكم.
عاطفياً: لا بد أن ينعكس الوضع النفسي الإيجابي الذي تمر به على مجرى العلاقة مع الشريك.

الثور

20 أبريل - 20 مايو
هذه الفترة تواجه بعض التحديات التي تحمل في طياتها انعكاسات سلبية تؤثر في سير العمل بحيث تعيق حركتك وتعرقل مسارك، احذر من التسرّع في اتخاذ القرارات. يمكنك قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء أو أفراد العائلة لإظهار محبتك واهتمامك بهم.
عاطفياً:  قد يحصل سوء تفاهم مع الشريك يؤدي إلى خلل في العلاقة، تجنّب الجدال العقيم.

الجوزاء

21 مايو - 21
يحالفك الحظ في العمل حيث تستطيع أن تظهر مهارتك وقدراتك المهنية أمام أرباب العمل مما يؤثر إيجاباً في الأجواء ويمنحك الثقة والقوة للتقدم والاستمرار. فترة مميزة تعيشها مع الأصدقاء القدامى بعد غياب طويل بسبب انشغالاتكم المختلفة.
عاطفياً:  الرومانسية تطغى على الأجواء مع الشريك وتؤدي إلى سحر وانسجام في العلاقة.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو
يمكن الاستفادة من أي فرصة تراها مناسبة، إذ أمامك العديد من المشاريع ووجهات النظر التي تريح وضعك المهني، وترتقي بك إلى مناخات إيجابية في العمل. تحظى بدعم غير منتظر من المحيطين حيث تقرب المسافات بسرعة ويزول حائط الجليد.
عاطفياً: قد يثور الشريك بوجهك بسبب واقع معين، عليك معالجة الأوضاع من دون أي تردد.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس
لديك الكثير من الطاقة والصبر في سبيل الأهداف التي تطمح للوصول إليها، حيث يمكنك المثابرة حتى النفس الأخير من دون أي تراجع أو تخاذل سعياً لتحقيقها. حاول الحدّ من الانتقادات اللاذعة التي تؤذي مشاعر الآخرين واستمع إلى آرائهم بهدوء.
عاطفياً:ابتعد عن الأمور التافهة ولا تعلّق عليها كي لا تدخل مع الشريك في إشكالات لا تنتهي.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر
يجب أن تطرح أفكارك المهنية بأسلوب واضح على أرض الواقع وأن تسعى إلى تنفيذها بالتعاون مع بعض الزملاء حتى تستطيع تحقيق الاستقرار والتوازن. لا تدخل في سجالات تؤدي إلى بتر العلاقات مع المحيطين فالنقاشات أفضل للوصول إلى حل.
عاطفياً: الوعود التي تقطعها للشريك مطلوبة منك فلا تتراجع عنها كي لا يتهمك بالخداع.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر
عزيزي الميزان يمكنك تسوية أوضاعك المهنية وتنظيمها من جديد، بعد أن حصل فيها بعض التغيرات والمستجدات التي أدت إلى تأخير في الوصول إلى شاطئ الآمان. قد يصعب التعامل ثانية مع أشخاص فقدت الثقة بهم بعدما ظهرت نواياهم السيئة نحوك.
عاطفياً: يعاكسك الفلك ويدخلك في أجواء لا تريدها مع الشريك حاول أن تتصدى للعواصف.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر
تنعم بأجواء مهنية جيدة تعطيك دفعاً إضافياً إلى الأمام وتحسّن ظروفك المالية، وتؤدي إلى مزيد من الصفقات والمشاريع التي تدخلك في مجالات تستحق عليها الثناء. امنح نفسك فترة من الراحة والاستجمام كي تستعيد النشاط وتنطلق من جديد نحو أهدافك.
عاطفياً: تناقش مع الشريك في معظم القضايا العالقة ولا تخفي عنه أي أمر مهما كان صعباً.


القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمبر
يجب أن يبقى تركيزك منصباً على المشاريع والأعمال التي ترغب في تحقيقها، لا تنشغل بمسائل أخرى، كي لا تضيع الفرص من يدك وتعود من جديد إلى نقطة الصفر. حاول أن تقضي الأوقات الجميلة مع العائلة ولا تترك العمل الذي لا ينتهي أن يأخذك منهم.
عاطفياً: لا تتردد في تكريس أوقات فراغك للشريك والبقاء بقربه والتمتع معه بأجمل اللحظات.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

ينصحك الفلك بأن تبتعد عن العصبية في العمل، وأن تتواصل مع الزبائن بهدوء وحكمة؛ كي لا يحصل نفور في التعامل يؤثر في سمعتك، ويضرّ بمصالحك وأعمالك. أحياناً نقاشاتك مع المحيطين تخرج عن السيطرة وتؤدي إلى خلافات لا يمكن إصلاحها.
عاطفياً: العلاقة مع الشريك على المحك بسبب التفاوت في وجهات النظر وعدم التفاهم.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير
ستكون أمام أجواء فلكية غير متوقعة بحيث تقدم على خطوات جديدة في العمل تؤثر إيجاباً في مجرى الأوضاع، تحصد ثمار أنشطتك بفرص كثيرة تحقق لك النجاح والتقدم. عليك أن تتدارك المواقف الصعبة التي تحصل بين المحيطين وأن تلطّف الأجواء بينهم.
عاطفياً: لا تدخل أي أحد بينك وبين الشريك وعالج المسائل المتشنجة بهدوء بعيداً عن التدخلات.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس
تعاني الضغوط المهنية التي تفرض عليك نظاماً معيناً، لكن الفلك يعدك بتغييرات جذرية في المرحلة المقبلة حيث تتحلحل الأوضاع وتنعم بخطوات إيجابية مناسبة. احذر من التهور في الكلام وجرح المشاعر مع المحيطين، وحافظ على الصداقات القديمة.
عاطفياً: يجب أن تقدّم للشريك بعض التوضيحات والاستفهامات كي تبرر غيابك المتكرر.

أنجلينا جولي 4 يونيو
اشتهرت بتأدية أدوار البطولة و«الأكشن» على شاشات السينما، قبل أن تحمل لقب سفيرة النوايا الحسنة لدى مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وتنطلق في مهمات إنسانية تجوب فيها على مخيمات اللاجئين، مقدمة المساعدات ومسلطة الضوء على مآسي الأطفال. ارتبط اسمها بالممثل الشهير براد بيت الذي أنجبت منه طفلين، إضافة إلى تبنيهما  4  أطفال.    

راغب علامة 7 يونيو
انطلاقته في عالم الأغنية الشعبية كانت في برنامج اكتشاف المواهب «استوديو الفن» عام 1980. حصد أول ألبوماته «بكرا بيبرم دولابك» نجاحاً كبيراً، ليبدأ بعدها صعوده على سلم النجاح، ويصبح واحداً من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي حاملاً لقب «سوبر ستار». من أبرز أعماله: ألبوم (قلبى عشقها) عام1991 و(توأم روحي) عام 1994. تزوج عام 1996 من مصممة المجوهرات جيهان العلي وأنجب منها ولدين.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث