أعياد ميلاد النجوم.. ثلوج و«معارك ملونة»

هديل عللوه

  |   10 يونيو 2019

كثيراً ما تشكل أعياد ميلاد النجوم خبراً يتفوق أحياناً على أخبار حفلاتهم أو أعمالهم الفنية، لما قد تحتويه هذه الحفلات من «غرابة» تصل إلى حد «الجنون»، لا سيما عندما يتعلق الأمر بطلبات النجوم  لضيوفهم في الحفل. فمثلاً، لم يكن عيد ميلاد مطرب الراب كاني ويست عادياً على الإطلاق عام 2015، فقد قررت زوجته كيم كاردشيان، أن تستأجر له الملعب الرياضي «ستيبلز سينتر» الذي يتسع لـ20 ألف مقعد، بمبلغ يصل إلى 110 آلاف دولار، لينخرط في لعب كرة السلة مع أصدقائه، وقد ذهب إلى المركز الواقع في لوس أنجلوس وهو معصوب العينين من دون أن يعلم أين تقوده زوجته.
أما جنون الاحتفالات والصخب، فيمكن أن نشاهده عند كاتي بيري وخاصة في حفل ميلادها الـ25، الذي حمل عنوان الفيلم الشهير «تشارلي ومصنع الشوكولاتة»، فقد طلبت كاتي من جميع ضيوفها ارتداء ملابس بيضاء، ولكنهم لم يتوقعوا أن الحفل في النهاية سيتحول إلى معركة صغيرة بألوان النيون، وقد حضر الحفل عدد من النجوم من بينهم تايلور سويفت التي شاركت في هذه الدوامة الملونة.
بينما قررت ريهانا أن تستمتع في حفل ميلادها الـ26، وسط الثلوج والأجواء الباردة، حيث توجهت مع مجموعة من أصدقائها إلى  مدينة التزلج «أسبن» في ولاية كولورادو، واستأجرت هناك منزلاً مؤلفاً من سبع غرف نوم، يتميز بكل وسائل الراحة التي قد تحتاج إليها، وقد شاركت متابعيها بعدد من الصور على الـ«سوشيال ميديا» وتبدو فيها مستمتعة بعيد ميلادها البارد.
وفي عام 2002 قررت النجمة الأميركية باريس هيلتون أن تقيم خمسة حفلات أعياد ميلاد مختلفة حول العالم، في عيدها الـ21، لتكون الاحتفالات في كل من لندن ونيويورك وطوكيو ولاس فيغاس ولوس أنجلوس. أما الـ«دنيم» أو الجينز فكان عنوان حفل عيد ميلاد عارضة الأزياء جيجي حديد هذا العام، إذ تألقت هي وضيوفها بالـ«دنيم» وحضر الحفل، الذي أقيم في أحد مطاعم نيويورك، عدد من أصدقائها النجوم مثل المغنية هيلي ستاينفيلد ومصمم الأزياء مارك جاكوبس وآشلي جراهام و تايلور سويفت.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث