عمر العبداللات يغني ألبومه الجديد في مهرجان جرش

زهرة الخليج

  |   24 يوليو 2019

تألق الفنان عمر العبداللات في غناء أغنيات ألبومه الجديد الذي حمل عنوان "505" في افتتاح حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون 2019، وسط تفاعل الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء المتواصل مع كل أغنية.

وقدم عمر العبداللات أغنيتين من ضمن أغنيات الألبوم "505" بدأها بأغنية "نزرع ورد" من كلمات خضر العبدالله، وألحان عدنان الجبوري وتوزيع فادي جيجي، ثم اتبعها بأغنية "لما بشوفك" من كلمات وألحان اسكندر البيطار وتوزيع عمر صباغ، إلى جانب مجموعة من أهم أغنياته التي قدمها خلال مسيرته الناجحة.

كما تضمن الألبوم أغنية "لا روحة ولا جية" من كلمات وألحان بشار السرحان، وتوزيع ميثم علاء الدين، وأغنية "أم الدبل" كلمات مصطفى حسن وألحان محمد رحيم وتوزيع توما، ثم أغنية "مهوّي" من كلمات علي بدر وألحان ضياء الميالي وتوزيع عثمان عبود، وأغنية "سهل عادي" كلمات محمد القاسمي وألحان حامد الحبشي وتوزيع إلهامي الدهيمة، وأغنية "يا كثر ما قلت" كلمات حمود البغيلي وألحان عمر العبداللات وتوزيع محمد القيسي، ثم أغنية "الغيرة" كلمات الدكتور صالح الشادي وألحان وتوزيع أيمن عبدالله.

وفي ختام الليلة الغنائية على المسرح الجنوبي، تم تكريمه عن مشاركته الثامنة في المهرجان والناجحة، من قبل رئيس بلدية مدينة جرش، ليقوم عمر العبداللات بإهداء درع التكريم إلى أهل الصحافة والإعلام الأردنيين والعرب لدعمهم الدائم له في مسيرته الفنية، شاكراً إدارة المهرجان ومثمناً لهم اختياره ليكون نجم إفتتاح المهرجان في دورته الرابعة والثلاثين.

إلى جانب ذلك، بدأ عمر العبداللات بتجهيز مجموعة من الأعمال والنشاطات التي سيقدمها خلال الفترة المقبلة في الأردن وفي عدد من دول الخليج ومصر والوطن العربي، والتي ستشكل مفاجآت متعددة وجديدة على مستوى الأغنية الأردنية التي يعد العبداللات سفيرها دائماً في المحافل العربية.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث