الأسود الشفاف بين أروى وإليسا

زهرة الخليج  |   29 فبراير 2012

تستعد أروى لخوض أولى تجاربها التمثيلية من خلال مشاركتها في مسلسل «زي الورد» المصري الذي سيعرض في رمضان المقبل. ويأتي ذلك بعد خوض المغنية اليمنية تجربة التقديم التلفزيوني من خلال «آخر من يعلم» و«لو» اللذين قدمتهما على شاشة «أم. بي. سي» لتصبح بذلك فنانة شاملة.


وكانت أروى حضرت المؤتمر الذي أقيم أمس الثلاثاء في بيروت من أجل الإعلان عن إطلاق المسلسل. وكان لافتاً حضورها بفستان أسود أنيق جداً يشبه ذاك الذي أطلّت به إليسا منذ أكثر من شهر خلال عرض أزياء للمصمم اللبناني إيلي صعب في دبي. ووُصف وقتها فستان إليسا بالمثير لأنّه تخلله قماش الدانتيل من الجانبين. ويبدو أنّ أروى التي تخشى الانتقادات التي توجه لها بسبب ملابسها، وخصوصاً من الجمهور اليمني، حرصت على أن تكون البطانة لجهة الدانتيل الشفاف أطول بكثير من تلك التي ظهرت بها اليسا. وتعتبر هذه المرة الأولى التي لا تُتّهم فيها اليسا بالتقليد أو ارتداء فستان سبق أن ارتدته فنانة أخرى. هذه المرة، نجت النجمة اللبنانية من فخ الفساتين المكررة بعدما كان سجلها حافلاً بهذا الأمر.


ظهور أروى بفستان مشابه لفستان اليسا سيفتح باباً للمقارنة: مَن كانت إطلالتها أجمل؟ ومن برأيك كانت موفقة في ارتداء الأسود الشفاف؟

 


المزيد:

إليسا وتشابه الفساتين... «أمر عادي»
فساتين تسبب أزمات بين الفنانات

إليسا والفستان الأبيض