حسين الجسمي وجمهور عكاظ.. أصالة الفن وثقافته تحضر بيوم ميلاده

زهرة الخليج

  |   26 أغسطس 2019

في ليلة حملت الكثير من مشاعر المحبة الصادقة والأخوة بين الإمارات والسعودية، أحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي حفلاً فنياً ضخماً ضمن ليالي عكاظ لعام 2019 في مهرجان موسم الطائف.

وفي بادرة غنائية وطنية عبّر بها الجسمي عما يحمله البلدين الإمارات والسعودية من أخوة ومحبة تاريخية، وبمشاركة فرقة وطنية متخصصة من الإمارات وأخرى من السعودية حاملة أعلام البلدين، قدم أغنية "أخو نوره" والذي يقول فيها: "الإماراتي لأخو نوره حزامه، والسعودي للإماراتي عضيد" وسط تفاعل كبير للجمهور الذي ردد معه الكلمات أثناء غنائها، مؤكداً عمق المحبة بينهما.

في مفاجأة أعدها الجمهور للفنان الجسمي، بمناسبة يوم ميلاده الـ40، والذي صادف ليلة الحفل، رددوا سوياً أغنية Happy Birthday بفرح كبير، وفي أكثر من وقفة بين الأغنيات، تعبيراً عن حبهم لفنانهم الذي يبادلهم نفس الإحساس، مما زرع حالة خاصة بين الجمهور وفنانهم.

وبعد الإنتهاء من الحفل، أكد عبر الجسمي عن سعادته الكبيرة لمشاركة جمهور عكاظ في موسم الطائف، هذه الليالي الإحتفالية الغنائية، مشيداً بحسن الإستقبال والتنظيم الرائع للحفل، شاكراً إدارة موسم الطائف وسوق عكاظ على ذلك، واعداً الجمهور السعودي بمجموعة من الحفلات الغنائية الجماهرية خلال الفترة المقبلة وبأكثر من مدينة ما بين الرياض وأبها وعدد من المناطق.

 

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث