"جمان".. الجمهور متعطش لمعرفة حكاية نور الغندور ومهند الحمدي

لاما عزت

  |   2 سبتمبر 2019

انطلاق جذاب لمسلسل "جمان" الذي عرضت أولى حلقاته مساء أمس الأحد ليكون العمل الأول خارج عجلة المنافسة الرمضانية، عن رواية للكاتبة علياء الكاظمي، انتاج جمال سنان، إخراج خالد جمال. 

واستطاع المسلسل أن يشد الجمهور بإيقاعه القوي، حيث كانت الحلقة الأولى منه كفيلة بلفت الأنظار إلى الاحتراف العالي الذي يجسده مهند الحمدي "هشام" ونور الغندور "جمان" إضافة إلى قوة العناصر من سيناريو وإخراج متقن.

وبعد ساعات من عرض الحلقة الأولى تصدر اسم المسلسل موقع تويتر، إذ أشاد الرواد بالكاريزما بين بطلي العمل نور ومهند، مؤكدين أن الحلقة الأولى تميزت من حيث التمثيل والسيناريو والرؤية الإخراجية.

على طرف آخر تغزل كثيرون بجمال نور الغندور ووسامة مهند الحمدي مؤكدين أن المسلسل يسلط الضوء على رومانسية العلاقات في قالب مشوق.

ويتناول المسلسل واقع المرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي وأحاسيس كل منهما تجاه القضايا المختلفة وطريقة تفكيرهما، من خلال حكايا شخصيات العمل التي تعيش صراعاً في قصصها.

بدأت أحداث الحلقة الأولى بصوت بطلة العمل نور الغندور وهي تعرف الجمهور بمعنى الجمان وقالت: "الجمان هو اللؤلؤ والجمان حب يصاغ من الفضة على شكل اللؤلؤ والجمان هو النسيج.. نسيج من جلد مطرز تتزين به المرأة، وفي الجمان زينة وجمال وحلي تبهر النساء والرجال".

تفاصيل المسلسل مشوقة في إطار غامض وهو ما جعل المشاهدين متعطشين لمعرفة الحكاية، إذ يتعرف هشام (مهند) بابنة عمته جمان (نور) عن طريق الصدفة وذلك بعد أن كانت برفقة أمها وتعطلت سيارتهما فوقفا على جانب الطريق وأثناء مرور مهند توقف ليساعدهما وتبادلا نظرات الإعجاب في مشهد عكس رومانسية ولغة العيون.

ويبدو أن هناك خلافات تجمع عائلتي (جمان وهشام)، بسبب زواج عبدالله "عبدالله التركماني) والد هشام، من الفتاة التي أحبها بعد رفضه الزواج من ابنة عمه مما أغضب والده الذي نبذه خارج العائلة. 

ويشارك في بطولة "جمان" نخبة من أبرز النجوم ومنهم فوز الشطي وهدى صلاح ومحمد الدوسري وليالي دهراب وعبدلله التركماني وفاطمة الطباخ وفاطمة الحوسني وأحمد الهزيم وآخرين وهو مأخوذ عن رواية الكاتبة علياء الكاظمي، ومن إخراج خالد جمال.

يشار إلى أن بطلي العمل نور الغندور ومهند الحمدي كانا قد أثارا الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة خطوبتهما وذلك بعد أن نشرا العديد من مقاطع الفيديو التي ظهرا فيها سوياً ما جعل كثيرون يظنون أنهما مخطوبان.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث