نجمات الفلبين جميلات شرق آسيا

هديل عللوه

  |   18 أكتوبر 2019

تشتهر هوليوود بالممثلات الجميلات، وكذلك هي بوليوود، لكن ماذا عن نجمات شرق آسيا وبالأخص الفلبين التي تملك قائمة من الفاتنات، مثل الممثلة ليزا سوبيرانو والمغنية كاثرين برناردو ومتعددة المواهب كين تشيو.

كاثرين برناردو هي مغنية وممثلة فلبينية، ولدت عام 1996، عرفت بعد دورها بالمسلسل التلفزيوني Mara Clara الذي قدمته عام 2010، كما لعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني Princess and I، كما حقق فيلمها Hello، Love، Goodbyإيرادات عالية، محققاً نجاحاً لافتاً في خارج الفلبين، لاسيما في الشرق الأوسط وأستراليا وأميركا الشمالية. كما استحقت هذا العام 2019 جائزة  Phenomenal Box Office Queen عن فيلمها The Hows of Us.

ولدت ليزا سوبيرانو من أب فلبيني وأم أميركية، في كاليفورنيا عام 1998 ثم انتقلت في سن الـ10 إلى الفلبين، بدأت كموديل وهي في عمر الـ12، حيث برزت موهبتها وصعدت إلى الصدارة بعد أن لعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الكوميدي الرومانسي Forevermore، بدور مزارعة فراولة بشخصية Maria Agnes، مع النجم الفلبيني إنريكي جيل، ثم مسلسل Dolce Amore الذي حصد جماهيرية واسعة جداً 2016، والفيلم الرومانسي Everyday I Love You، وفيلم Just the Way You Are، وفيلم Alone/Together  2109. وقبل عامين نالت ليزا سوبيرانو لقب أجمل وجه في العالم، لتتفوق على العديد من الجميلات مثل مونيكا بيلوتشي.

برزت النجمة الفلبينية متعددة المواهب كيم تشيو، كمغنية وممثلة ونجمة تلفزيونية، بدأت حياتها في عالم الشهرة وهي في سن الـ16، بعد فوزها في البرنامج التلفزيوني Pinoy Big Brother، ولعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني Sana Maulit Muli  عام 2007، الذي أظهر مهاراتها التمثيلية، لتتبعه بعدد من الأفلام والمسلسلات الناجحة كفيلم Bride for Rent الذي نال مكانة في قائمة أعلى الأفلام ربحاً في السينما الفلبينية، تمتلك كيم جماهيرية واسعة وهي سفيرة لعدد من العلامات التجارية في الفلبين.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث