إطلالات لامعة من مدينة الأنوار

بسمة فرماوي

  |   21 أكتوبر 2019

في آخر محطة من محطات الموضة العالمية لموسم ربيع صيف 2020، بمدينة الأنوار، باريس. وكما هي الحال على منصات نيويورك ولندن وميلانو، لم يخف خبراء التجميل من الإطلالات الجمالية الجريئة، التي عبرت عن الأفكار الفنية، باستعمال كل من الألوان الساطعة والكريستالات اللامعة. وإلى جانب المكياج الفني، ظهرت تسريحات الشعر البسيطة التي من الممكن أن تعتمدها أي امرأة في حياتها اليومية.

أجنحة براقة
ابتكرت خبيرة المكياج العالمية بات ماغراث لعرض Valentino، إطلالة ذهبية لامعة على شكل عيون القطة كبيرة الحجم ممتدة نحو الحاجبين. وضعت الظلال بدرجة داكنة من الذهبي من مجموعة Nocturnal Nirvana Quad Palette، ثم وضعت عدة كريستالات من فوقها. أما الأجنحة الفضية المتلألئة المستوحاة من إطلالة كايلي جينر في حفل توزيع جوائز الـ Grammy’s، فكانت نجم إطلالة عرض Balmain.

نظرات دافئة
كانت حقبة الستينات مصدر الإلهام في عرض Guy Laroche. وراء الكواليس، دمج فنان المكياج الشهير كابوكي درجات البني والبنفسجي والأسود، للحصول على إطلالة دراماتيكية على العينين مع لمسة خفيفة من الملمع بلون حيادي على الشفتين.

تموجات الأربعينات
استوحى غيدو بالاو تسريحة شعر عرض Chloé من حقبة الأربعينات، حيث قام بفرق الشعر من الجانب ورفعه وتثبيته على شكل تموجات أنيقة وتثبيتها وتلميعها برذاذ الشعر المثبت. 

ضفائر صيفية
استمرت صيحة الضفائر بقوة على خشبات عرض باريس، مع تسريحة Christian Dior الصيفية بامتياز. قام مصفف الشعر العالمي غيدو بالاو بتضفير شعر العارضات بطريقة شبابية، أضفت لمسة من الرومانسية على إطلالاتهن البسيطة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث