أميرات بإطلالات وردية

ريما كيروز  |   27 أكتوبر 2019

تشتهر الأميرات، اللواتي تلاحقهن عدسة المصورين، بأناقتهن الراقية المتميزة بترف التفاصيل، وقد يكون اللون الوردي الحالم من أكثر الألوان التي تعتمدها نساء هذه الطبقة، لمعرفتهن بأنه لون الأنوثة بامتياز.

ديانا وكيت
ألهمت الأميرة الراحلة ديانا نساء العالم بأناقتها الكلاسيكية، واختيارها الألوان الهادئة المناسبة للإطلالات الرسمية التي كانت تشاهد بها، وقد تكرر ارتداؤها اللون الوردي أكثر من مرة، وهو ما يحدث أيضاً مع زوجة ابنها ويليام دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي تأثرت بأزيائها، إلى حد توأمة ما ترتديه اليوم مع ما كانت ترتديه الراحلة. ويبدو أن هذه التوأمة لا تتوقف عند اختيار قطعة الملابس المشابهة للمناسبات عينها، بل تصل إلى اختيار اللون نفسه، وبالتحديد الوردي الذي لا يختلف اثنان على أن كيت حين ترتديه تتحول إلى ملهمة بأناقتها تماماً مثل الأميرة ديانا.

الملكة ماتيلد
الأنيقة! هكذا يسمونها في بلجيكا، إلا أنها تصر على ارتداء الملابس ذات اللون الوردي أثناء زياراتها الرسمية، مما يثير انتقادات البعض بسبب تكرارها ارتداء اللون نفسه.

الملكة ماكسيما
هي نجمة الأناقة بالنسبة للشعب الهولندي، ويعرف عنها اختيار اللون الوردي لأزيائها في أكثر من إطلالة رسمية، فلم ينسَ أحد أناقتها الوردية العام الماضي يوم أطلت في مدينة امرسفورت الهولندية للاحتفال بالذكرى السنوية الـ10 لمؤسسة هيت بيجين، بثوب وردي وقبعة أرجوانية من مجموعتها الواسعة والمذهلة.

الأميرة فيكتوريا
هي أميرة السويد وتعشق أيضاً الأناقة، وقد أطلت أكثر من مرة باللون الوردي وقد تكون إطلالتها في حفل توزيع جوائز الموسيقى القطبية في يونيو 2019     ، أبرزها، فقد فاجأت فيكتوريا الحضور بثوبها الوردي من تصميم ، لتكون بمظهرها الباذخ حديث الناس لأيام.

الأميرة أوجيني
هي حفيدة الملكة إليزابيث والابنة الصغرى للأمير أندرو وسارة، تزوجت صديقها جاك بروكسبانك وحظي فستان زفافها من تصميم بيتر بيلوتو بضجة كبيرة، إلا أنها لم تضاهِ الضجة التي خطفها فستانها الثاني، وهو فستان وردي فاتح من إبداع زاك بوزن تألقت به خلال حفل الاستقبال، الذي أُقيم في منزل رويال لودج ضمن أراضي قلعة ويندسور.

الملكة ليتيزيا
غالباً ما تطل مرتدية اللون الوردي الرومانسي، ومؤخراً أطلت مع زوجها الملك فيليبي للاحتفال باليوم الوطني لإسبانيا في مدريد في 12 أكتوبر، بفستان أنيق من الدانتيل الوردي مع أكمام شفافة وتطريز دقيق، وانتعلت حذاء وردياً مورقاً وتزينت بأقراط وردية أيضاً.. هي بذلك تجيّر لنفسها إطلالة وردية طاغية.