MICHAEL KORS توجه عصري للكتابة الكلاسيكية

غانيا عزام

  |   28 أكتوبر 2019

تتميّز طبعة شعار Signature للمصمم العالمي مايكل كورس Michael Kors بنمط هندسي، وتضم أول حرفين من اسم المصمم في تصميم أنيق وواضح. جاء تقديم هذه الطبعة لأول مرة على منصة عرض أزياء خريف 2000، وشكّلت تكملة لطابع الآرت ديكو لذلك الموسم.
برز نمط MK الجرافيكي على مجموعة من الأصناف، تمتد من الملابس الجاهزة إلى الاكسسوارات بأقمشة محبوكة. وباعتباره توجهاً عصرياً للكتابة الكلاسيكية لأول حرفين من الاسم، لم يشكّل فقط إشارة إلى توقيع مايكل، بل أيضاً إلى نمط لطالما رسمه طوال سنوات الدراسة.

أحجام مختلفة
عاد شعار Signature إلى الوجود في عام 2004، مع إطلاق اكسسوارات Michael Kors، لكنه هذه المرة جاء في شكلٍ يشبه طبعات اليوم الرائعة. يظهر أولاً على حقائب السفر وحقائب اليد، ويحتفي بتراث العلامة التجارية وبجذورها الراسخة في الأناقة العالية، وطيلة الأعوام الـ15 الماضية، تمت إعادة تصوّره في ابتكارات مختلفة الأحجام، المواد والفئات.

رمز أنيق
اليوم، يُشكّل شعار Signature دلالة لعلامة مايكل كورس التجارية ولرموزها في الأناقة أثناء السفر، الجاذبية العمليّة والرقي. وبصورة دورية، يتم تقديم إصدارات جديدة لاسم مايكل كورس وشعاره، تعكس غالباً المزاج أو الإلهام للموسم، لكن على الرغم من ذلك يبقى Signature، في صميم خط Michael Kors الخاص.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث