الوقت المثالي لأهم العلاجات التجميلية قبل الزفاف

زهرة الخليج

  |   7 نوفمبر 2019

إنه من أهم أيام حياتك، حيث تكونين تحت الأضواء وجميع الأنظار مسلطة عليك. لذا يجب أن تتألقي بأجمل حلة لك في يوم زفافك. ولكي تخطفي الأنفاس بإطلالتك الساحرة، عليك التفكير في تفاصيل روتينك التجميلي قبل اليوم الموعود بشهور طويلة.
إليك أهم ستة علاجات تجميلية تأتيك بنتائج مذهلة.
 


تقشير البشرة
قبل ثلاثة أسابيع من يوم الزفاف، فكري في الخضوع لتقشير البشرة، الذي يعد خطوة أساسية للحفاظ على بشرة ناعمة ونضرة وخالية من العيوب. اختاري العلاجات اللطيفة مثل تقشير الغلايكوليك للتمتع ببشرة ناعمة ومشرقة ومنع الإصابة بالجفاف والخشونة تحت المكياج. لا تنسي استعمال كريم واقي الشمس يومياً بعد الخضوع لعلاجات التقشير لمنع أي التهابات أو احمرار أو حدوث البقع الداكنة التي ستخرب إطلالاتك.


نحت الجسم
قبل ستة أسابيع من يومك المنشود، يمكنك الخضوع لعلاج Coolsculpting للتخلص من التراكمات الدهنية في مناطق معينة من جسمك، في حال لم تتمكني من التخلص منها بواسطة النظام الغذائي الصحيح والرياضة المنتظمة. هذا العلاج يساعدك على الحصول على قوام الأحلام، كونه يعمل على تجميد الخلايا الدهنية وتفتيتها بشكل دقيق من دون أي عملية جراحية. ستحتاجين إلى جلسة أو جلستين فقط لرؤية النتيجة.  


علاجات للشعر التالف
قبل ستة أشهر على الأقل، ينصح بالبدء بالعناية المركزة بالشعر، خاصة إذا كان شعرك ضعيفاً أو يعاني التلف والجفاف الشديد. اخضعي للعلاجات المحترفة في الصالون مثل  Olaplex أو Kerastase Fusio Dose التي تقوي ألياف الشعر من الداخل. إذا كان شعرك قليل التقصف والجفاف اخضعي للعلاج مرة كل ستة أسابيع، وإذا كان متوسط الجفاف والتلف مرة في الشهر، وإذا كان متضرراً جداً ابدئي بالعلاج مرة كل أسبوعين ثم قللي عدد العلاجات بالتدريج.


إزالة الشعر بالليزر
قبل ستة أشهر، اخضعي لجلسات إزالة الشعر بالليزر. يعد هذا العلاج الأكثر فعالية للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه بشكل سريع وفعال. قد تحتاجين إلى حوالي ست جلسات للتخلص من شعر الجسم كله، واعلمي أن عليك الانتظار شهرا واحداً بين جلسة وأخرى. 


المايكروبليدينغ
قبل شهر واحد، اخضعي لعلاج المايكروبليدينغ فهي تقنية حديثة تعتمد على رسم الحواجب يدوياً، شعرة شعرة، باستعمال مجموعة من الإبر الصغيرة جداً والصبغات الخاصة للحصول على شكل طبيعي 100? للحواجب.


حقن البوتوكس
قبل شهر أو شهرين من حفل زفافك، يمكنك الخضوع لحقن البوتوكس حتى لا تبدو ملامحك قاسية ومتجمدة وفي الوقت ذاته تتخلصين من أي تجاعيد مزعجة على الجبين أو حول العينين.


وصلات الرموش
قبل ثلاثة أيام من يوم العرس، فكري بوضع وصلات من الرموش الاصطناعية، لتبرز جمال عينيك وتزيدهما سحراً وجاذبية. تدوم وصلات الرموش هذه حتى أربعة أسابيع وهي تغنيك عن استعمال الماسكارا بشكل يومي. يتم وضعها رمشاً رمشاً لكي تبدو طبيعية تماماً ولذلك يستغرق العلاج بين ساعة وساعتين.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث