أحدث إطلالات النجمات.. سميرة سعيد ببدلة رجالية

زهرة الخليج

  |   24 نوفمبر 2019

تألقت نجمات العالم العربي هذا الأسبوع بأزياء ساحرة وملهمة في مناسبات مختلفة، بعضها لفت الأنظار ونال الإعجاب.

شاهدي آخر صيحات الموضة المنتقاة لأهم النجمات في أحدث ظهور لهن.

سميرة سعيد

اختارت النجمة المغربية سميرة سعيد خلال العروض المباشرة الثانية من برنامج المواهب "ذا فويس" بدلة كلاسيكية مخملية باللون الأسود من علامة روبيرتو كافاللي، ونسقتها مع ربطة عنق وقميص أبيض من علامة Maison-B-More، واعتمدت تسريحة الشعر المبلل ومكياج بارز للعينين مع أحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ.

أحلام

أما النجمة الإماراتية أحلام فاختارت إطلالتها هذا الأسبوع من مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، فارتدت بليزر رسمي مزيناً بالريش، جاء باللونين الأسود والذهبي، مع جمبسوت مخمل بذيل من الشيفون وزينته بحزام ذهبي حول الخصر. وتألقت أحلام بمكياج ترابي أبرز جاذبية ملامحها وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها. 

إليسا

تألقت الفنانة اللبنانية إليسا في حفل غنائي أحيته في مدينة مونتريال الكندية، بفستان بليزر قصير باللون الأسود اللامع تميز بأزراره الذهبية اللافتة من علامة بالمان، واعتمدت مكياجاً ناعماً وتسريحة شعر بسيطة جداً.

سيرين عبد النور

أطلت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور خلال العرض المباشر الثاني من برنامج "ذا فويس" بفستان أحمر ماكسي يعلوه "كايب" بذيل طويل، تميز بتفاصيله وتطريزاته الملفتة، اختارته من المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

نانسي عجرم

واختارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جامبسوت أبيض لامع خلال حفلها الذي أحيته يوم أمس في مدينة كيرينا بقبرص، وتركت النجمة شعرها الأشقر منسدلاً على كتفيها واعتمدت مكياجاً بالألوان الترابية وأحمر شفاه صارخ.

جميلة البداوي

أما النجمة المغربية الشابة جميلة البداوي فاختارت فستاناً بسيطاً باللون الأحمر من دار "دوناتيلا دبي" ارتدته خلال إحيائها إحدى حفلات الزفاف.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث