النجوم يدعمون نانسي عجرم وزوجها يدخل المستشفى!

زهرة الخليج  |   6 يناير 2020

أبدى الكثير من الفنانين والإعلاميين ورواد وسائل التواصل الاجتماعي دعماً للفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بعدما قام الهاشم بقتل لص اقتحم منزلهما في ساعة مبكرة من صباح يوم أمس الأحد.

وفي هذا السياق كتبت إليسا: "لو هالكم شخص البلا ضمير وبلا ذوق بيخففوا نظريات وحكي ويشوفوا هالفيديو اللي بيفرجي كل الحقيقة. عيب تلفيق الحكي بهيك ظروف، العقول المريضة تقعد على جنب! وفادي الهاشم أنبل إنسان باللي عملو لحماية عيلتو ولازم يتم الإفراج عنو بسرعة. كلنا محلو منعمل نفس الشي".

أما النجمة اللبنانية نادين نجيم فاعتبرت أن ما حدث مع نانسي وعائلتها أمر مريع ووجهت رسالة لمواطنتها عبر تويتر قالت فيها: "الحمدلله على سلامتك وسلامة زوجك وبناتك حبيبتي نانسي، يلّي صار بشاعة وشر بس ربنا كان معكن، ويلّي عملو زوجك هو رد الفعل الطبيعي لكل أب أو أم لما يكونوا ولادهن تحت الخطر".

واعتبر رامي عياش أن ما قام به فادي الهاشم هي عمل بطولي، وكتب عبر حسابه في تويتر: "ألف الحمدالله على السلامة للسيد فادي هاشم وزوجته نانسي وعائلتهم الكريمة. فادي بطل وأب مثالي . تصرف فادي بالدفاع عن النفس يحظى بكامل تأييدنا".

كما تضامن راغب علامة مع مواطنته النجمة نانسي عجرم وزوجها وطالب المسؤولين اللبنانيين بالقوف أمامها وعائلتها وكتب: "الحمدلله على سلامة الفنانة الصديقة نانسي عجرم وعائلتها من هذا الاعتداء على منزلها. الدولة اللبنانية مطالبة بالدفاع عن نانسي وعن غيرها من فنانين سفراء حقيقيين أسعدوا الإنسان والوطن حسنا فعل د. فادي بالدفاع عن عائلته.. من واجب المسؤولين الاستشراس في الوقوف امام نانسي وعائلتها".

وكانت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون أصدرت أمس قراراً بتوقيف زوج عجرم إثر تبادل إطلاق النار بينه وبين متهم بالسرقة دخل منزلهما، وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي ساعة مبكرة من صباح اليوم أفادت وسائل إعلام لبنانية بأنه تم نقل الهاشم إلى أحد المستشفيات بعدما ألم به عارض صحي، مضيفة أن حالته النفسية صعبة جداً.

ورجحت مصادر محلية أن يتم إطلاق سراح الهاشم يوم غد الثلاثاء بعد استكمال الإجراءات القضائية، كونه كان في حالة دفاع عن النفس.