هل يحاول طارق العريان تحسين صورته أمام الجمهور؟

زهرة الخليج  |   12 يناير 2020
بعد أيام من إعلان انفصاله عن النجمة السورية أصالة نصري، حرص المخرج المصري طارق العريان على تأكيد اهتمامه بتوأمه "آدم وعلي" من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه في انستجرام.
ويظهر في الفيديو لقطة من أحد الأفلام الأجنبية تؤكد أن الرجل الذي لا يمضي وقتاً مع عائلته ليس برجل حقيقي.
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو الذي نشره طارق مطالبينه بإعادة لم الشمل مرة أخرى، بينما عبر آخرون عن حزنهم الشديد لانفصال الثنائي وقال أحدهم: "لمة العيلة من غير الأم والزوجة مالهاش طعم".
على جانب آخر اعتبر بعض الرواد أن طارق أراد من خلال هذا الفيديو التباهي بعلاقته وحنانه مع توأمه وأنه أراد بذلك تحسين صورته أمام الجمهور بعد أنباء خيانته للنجمة.
وكانت أصالة قد أعلنت انفصالها عن زوجها طارق العريان من خلال منشور كتبته في انستجرام وطالبت الجميع بعدم الدخول في تفاصيل الموضوع حرصاً على مشاعرها ومشاعر أولادها، وقالت: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي (آدم وعلي) وأتمنى من الجميع عدم الدخول في التفاصيل حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي".
على جانب آخر رفض العريان جملة وتفصيلاً أن يكشف أسباب انفصاله عن زوجته أصالة، معتبراً أن هذا الأمر تدخل في الشؤون العائلية الخاصة، وقال في تصريحات صحفية إن أصالة ستظل والدة أولاده، وأنه يكن لها كل الحب.