منحوتات لأطفال من مواد قابلة لإعادة التدوير

منحوتات لأطفال من مواد قابلة لإعادة التدوير

شاركت مجموعة من الطلاب والمعلمين، في مشروع مبتكر لإعادة تدوير مواد تم جمعها خلال ماراثون جري، ليتم تحويلها إلى أعمال فنية، وذلك ضمن فعالية أقيمت في «ذا جرين بلانيت» الغابة الاستوائية المتواجدة في قلب دبي، خلال نهاية عطلة الأسبوع. وخلال...

 شاركت مجموعة من الطلاب والمعلمين، في مشروع مبتكر لإعادة تدوير مواد تم جمعها خلال ماراثون جري، ليتم تحويلها إلى أعمال فنية، وذلك ضمن فعالية أقيمت في «ذا جرين بلانيت» الغابة الاستوائية المتواجدة في قلب دبي، خلال نهاية عطلة الأسبوع. 

وخلال سباق جري، جمع الموظفون في الغابة الاستوائية التي تعد موطناً لأكثر من 3000 نوع من الحيوانات والنباتات الغريبة، مع الأطفال، الزجاجات البلاستيكية وغيرها من المواد القابلة لإعادة التدوير، ليصنعوا منها في اليوم التالي منحوتات فنية ضمن مسابقة، على هامش المبادرة التي استمرت على مدار يومين، ومُنحت الفرق 90 دقيقة لبناء تمثال يحمل عنوان «الحياة البرية الأسترالية» باستخدام مواد معاد تدويرها، وتنوعت أعمال الأطفال، على شكل ثعابين وأسماك قرش والعديد من الزواحف، وهو ما جسّد مفهوم رفع مستوى الوعي حول الحياة البرية في أستراليا. ويتضمن البرنامج المقام على مدار 10 أسابيع ويستهدف الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و14 عاماً، تجارب تفاعلية مع الحيوانات ودروساً تعليمية ممتعة والعديد من تجارب المهمّات الصديقة للبيئة.

Tagged under: