حصرياً.. اللائحة النهائية لأسماء نجوم أوبريت «صنّاع الأمل»

ربيع هنيدي  |   6 فبراير 2020

 
 تجرى الاستعدادات على قدم وساق في (دار الحي) دبي، تحت إدارة وإشراف النجم العالمي ريد ون، لإنجاز أضخم أوبريت غنائي إنساني عربي، تحت عنوان «صنّاع الأمل»، يشارك فيه قرابة 30 مطرباً ومطربة عرباً، إضافة إلى مشاركة مجموعة كبيرة من مشاهير «السوشيال ميديا»، والعديد من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية من مختلف الفئات، سيظهرون جميعاً في الكليب، الذي سيتم تصويره على هامش تركيب كل فنان صوته على المقطع الخاص به. 
 
 
وعلمت «زهرة الخليج» حصرياً من مصادرها، أن اللائحة النهائية لأسماء نجوم الأوبريت الذي قام بتلحينه ريد ون، ليست كما صرح المطرب التونسي صابر الرباعي في أحد لقاءاته الإذاعية عندما صرح بمشاركة المطربين راغب علامة وشيرين عبد الوهاب، واللذين لن يُشاركا لأسبابهما، بينما تتضمن اللائحة النهائية النجوم التالية أسماؤهم: نجوى كرم، أصالة نصري، عاصي الحلاني، وليد توفيق، ملحم زين، ريد ون، يارا، فايز السعيد، لطيفة العرفاوي، وليد الشامي، محمد الشحي، بلقيس فتحي، محمد عساف، صابر الرباعي، سيف نبيل، سعد لمجرد، محمد رمضان ومايا دياب، وأسما لمنور وعبير نعمة  وآخرين. كما يجري حالياً التنسيق مع الفنانين: محمد عبده وأحلام وحسين الجسمي ونانسي عجرم والشاب خالد، لأخذ موافقتهم على المشاركة في الأوبريت.
 
 
ويحمل الأوبريت الذي يأتي متزامناً مع حفل الدورة الثالثة من «صناع الأمل»، الذي سيقام بتاريخ 20 فبراير2020 في قاعة كواكولا آرينا في دبي، رسالة أمل وتفاؤل من دولة الإمارات بقدراتنا جميعاً على صنع التغيير الإيجابي لمجتمعاتنا، علماً بأنه سيتم في الحفل تكريم نماذج استثنائية في رحلة البحث عن الإنسان بداخل كل إنسان. وسيذهب ريع الحفل الذي سيغني فيه النجوم: ريد ون، نوال الكويتية، بلقيس ومحمد عساف، لأجل عمل إنساني ممثلاً في مشروع «مستشفى البروفيسور مجدي يعقوب» لعلاج أمراض القلب الخيري في مصر. والهدف من كل ذلك أن يصنع الحفل أملاً جديداً لآلاف القلوب المحتاجة لرعاية، وأن يكون الأوبريت الضخم، هو المحرك والمحرض من اجل التفاؤل والحماسة لفعل الخير.