ماذا يجمع مكسيم خليل وسلوم حداد؟

زهرة الخليج  |   11 فبراير 2020

لن يكون مسلسل المنصة المرة الأولى التي يجتمع فيها مكسيم خليل وسلوم حداد في عمل درامي واحد إذ سبق لهما أن اجتمعا في أعمال سابقة، إلا أن رغبة النجمين الكبيرين في خوض تجربة جديدة على مستوى النص والرؤية الدرامية، وتحدي تقديم دور جديد دفعتهما إلى خوض غمار العمل الدرامي التشويقي "المنصة" الذي يجمعهما إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول من الدراما الخليجية والعربية.

وصرح صناع العمل بأن اجتماع خليل وحداد معاً في المسلسل سيكون له تأثيراً ملفتاً في سياق سيناريو المسلسل، وستشكل مشاركتهما إضافة وقوة للعمل، خاصة أنهما من النجوم المعروف عنهم حرصهم الشديد في اختيار أدوارهم وقصص الأعمال الذين يقدمونها، والتي تحمل دائماً بصمة مميزة على مستوى الأداء التمثيلي. ومن المتوقع أن يعرض مسلسل المنصة على إحدى المنصات العالمية قريباً. 

تم تصوير العمل في استوديوهات تصوير بنيت خصيصاً في العاصمة الإماراتية أبوظبي، من إنتاج الشركة الإماراتية "فيلم جيت" بالتعاون مع شركة "الكلمة" للإنتاج، ومن تأليف وكتابة هوزان عكو وإخراج مجدي السميري ومنصور اليبهوني الظاهري والألماني رودريغو كيشنر.

ويضم مسلسل "المنصة" مجموعة من نجوم الدراما، ومنهم عبد المحسن النمر، سمر سامي، سامر إسماعيل، لين غرة، خالد القيش، خالد السيد، رهام قصار، يارى قاسم، شادي الصفدي، جيني أسبر،  علاء الزعبي، جابر جوخدار وأدهم مرشد، وناظم الزرلي وبمشاركة الممثل معتصم النهار والممثل الأميركي دان كين المعروف بلعبه دور سوبرمان في السلسلة الأميركية المشهورة، وكبار الفنانين الإماراتيين يتقدمهم الممثل القدير أحمد الجسمي، وحضور مميز للإعلامية مهيرة عبد العزيز، وياسر النيادي وسعود الكعبي ويوسف الكعبي، وحملت أدوارهم محاور مهمة لها الأثر الواضح في سياق العمل.